حورية فرغلي لـ"فيتو": تعرضت للظلم في حياتي علشان مجتهدة - مصر النهاردة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم حورية فرغلي لـ"فيتو": تعرضت للظلم في حياتي علشان مجتهدة - مصر النهاردة

أكدت حورية فرغلي ، أنها تعرضت للظلم في حياتها من بعض الأشخاص في الوسط الفني لأنهم يخشون العمل معها لأسباب عديدة.

حورية فرغلي تعرضت للظلم في حياتي 

وقالت حورية فرغلي في تصريح خاص لـ"مصر بوست": “أنا لم أحزن من الظلم الذي تعرضت له في حياتي، والوسط الفني لم يتخل عني ولكن الأشخاص أصبحت تشعر بالخوف من العمل معي”.

وأضافت حورية: “ولا أعرف سر هذا الظلم ومن الممكن لأني مجتهدة هناك من يخشون العمل معي ومن الممكن أيضا أن يكون هناك غيرة”.

 ومن ناحية أخرى كانت  الفنانة حورية فرغلي، تحدثت من جديد عن أزمتها مع الإعلامية بسمة وهبة بسبب تصريحات الأخيرة عن أزمة مناخيرها واتهمتها بتعاطي المخدرات أثناء حلقتها في برنامج العرافة، والذي عرض في موسم رمضان الماضي.

-إعلانات-

 

تفاصيل أزمة حورية فرغلي مع الإعلامية بسمة وهبة

وقالت حورية فرغلي في تصريح خاص لـ"مصر بوست": "أنا حزينة لأن بسمة وهبة، تحدثت عن أزمة "مناخيري"،  خلال الحلقة وهذه الجزئية كان من المفترض أن لا تتحدث عنها نهائي لأني شعرت بالحزن وأنا لم أتقبل الإهانة.

وأضافت: "أنا أجريت 28 عملية جراحية وكل واحد فيهم استغرقت 12 ساعة والشيء الذي أحزنني هو أنها أتهمتني بأني أتعاطي المخدرات، وكنت أشعر بأني أخطأت عندما صورت هذه الحلقة من البداية ولكني اتمنى لها الشفاء لأنها مريضة.

 ومن ناحية أخرى، عادت حورية فرغلي للساحة الفنية من جديد بعرض مسرحي للأطفال وهي مسرحية “رابونزل بالعربي".

ونقدم لكم من خلال موقع (مصر بوست)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق