عيد القيامة المجيد.. محافظ جنوب سيناء يترأس وفدًا لتقديم التهنئة للأقباط بشرم الشيخ - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم عيد القيامة المجيد.. محافظ جنوب سيناء يترأس وفدًا لتقديم التهنئة للأقباط بشرم الشيخ - مصر النهاردة

الأحد 05/مايو/2024 - 05:32 م

ترأس اللواء دكتور خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، وفدا من كبار القيادات التنفيذية لزيارة كاتدرائية السمائيين بشرم الشيخ، لتقديم التهنئة إلى الإخوة الأقباط، بمناسبة عيد القيامة المجيد. 

رافقه خلال الزيارة الدكتورة إيناس سمير نائب المحافظ، واللواء محمد شعير، السكرتير المساعد، واللواء رماح هاشم، رئيس مدينة شرم الشيخ، والشيخ السيد غيط وكيل وزارة الأوقاف بالمحافظة، وعدد من أعضاء الجهاز التنفيذي للمحافظة، وعدد من مشايخ وأئمة الأوقاف. 

الأنبا أبوللو أسقف سيناء الجنوبية يستقبل المحافظ


وكان في استقبال محافظ جنوب سيناء والوفد المرافق له، الأنبا أبوللو أسقف سيناء الجنوبية، وعدد من القساوسة والرهبان بالكاتدرائية.

المحافظ يقدم التهنئة للأقباط جنوب سيناء


وقدم محافظ جنوب سيناء التهنئة بمناسبة عيد القيامة المجيد، للأنبا أبوللو وجميع مواطني المحافظة من الاقباط، مؤكدا حرصه الدائم على مشاركة الأخوة الأقباط في الاحتفال بأعيادهم لتأكيد مشاعر الأخوة وروح الوطنية والتسامح الذي يميز أبناء الشعب المصري، مشيرا إلى أن المصريين دائما يتشاركون في أعيادهم السنوية.

ولفت إلى أن مصر ستظل منبعا للسلام والمحبة وموطنا للأمن والاستقرار بوحدة وتكاتف جميع أبنائهاـ في ظل القيادة الحكيمة للرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، معربا عن خالص أمنياته بأن يديم الله نعمة الأمان والازدهار والتقدم على بلادنا العزيزة، وأن تستمر خطط وجهود البناء والتنمية وأن تكون الأعياد فرصة جديدة لنشر الحب والسلام على الأرض، مؤكدًا على روح المحبة السائدة بين أبناء الوطن الواحد.

المحافظ: مصر ستظل بلد المحبة والتسامح والأمان 

وأكد المحافظ أن مصر ستظل دائما بلد المحبة والأمان وستظل نسيجا مترابطا بأواصر المحبة والسلام، لافتًا إلى أن الجمهورية الجديدة التي أسسها الرئيس السيسي رئيس الجمهورية رفعت شعار المحبة والتسامح والعمل.

 

من جانبه، أعرب أسقف سيناء الجنوبية، عن سعادته لزيارة المحافظ والوفد المرافق لهم للكاتدرائية للتهنئة بالعيد، مؤكدا أن الاحتفالات في مصر هي رسالة محبة للعالم وفرصة طيبة أمام كل إنسان لإحياء الخير في كل مكان مع نفسه وأسرته ومجتمعه من أجل صنع مستقبل أفضل ليس من أجل الوطن الذي نعيش فيه، متمنيًا أن يعيد الله هذه المناسبة بكل الخير والمحبة والسلام، تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

وفي نفس السياق أوفد محافظ جنوب سيناء، اللواء أحمد الاسكندراني، السكرتير العام، علي رأس وفد من ممثلي الجهاز التنفيذي، وأعضاء مجلس النواب، لتقديم التهنئة بعيد القيامة بكنيسة موسي النبي ومارمرقس الرسول بطور سيناء.

أخبار ذات صلة

0 تعليق