نشرة منتصف اليوم.. غياب حاوي الأهلي عن مواجهتي الترجي والأحمر يخاطب الكاف.. فينيسيوس يسخر من نجم برشلونة وميسي وسواريز يكتبان التاريخ مع إنتر ميامي الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم نشرة منتصف اليوم.. غياب حاوي الأهلي عن مواجهتي الترجي والأحمر يخاطب الكاف.. فينيسيوس يسخر من نجم برشلونة وميسي وسواريز يكتبان التاريخ مع إنتر ميامي الآن - مصر النهاردة

كرة القدم هي الحياة… ولأننا جميعاً لدينا شغف بكرة القدم وأخبارها وأحداثها، تضع الفجر سبورت بين أيديكم كل الأخبار والأحداث والتحليلات والقصص عما يدور حول اللعبة من مسئولين ومدربين ولاعبين وحكام. القيام داخل وخارج المستطيل الأخضر.

وهنا نقدم لكم “نشرة منتصف اليوم” جولة إخبارية لجميع الأخبار المسائية وأبرز الأحداث الصباحية اليوم الأحد 5-5-2024 في السطور التالية:

غياب تشافي الأهلي عن مباراة الترجي

الاهلي

حسمت إدارة النادي الأهلي، في الفترة الحالية، مصير العديد من اللاعبين الذين سيغادرون صفوف القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة الأجانب.

وتمكن فوج مارسيل كولر من الفوز على منافسه نادي الجونة بثلاثة أهداف نظيفة، ضمن هبوط القلعة الحمراء إلى الدوري المصري الممتاز.

وأكد شوبير عبر إذاعة أون تايم سبورت: “سيتم تعزيز الخط الدفاعي، وكان من المرشحين بعض المحليين مثل مصطفى العش ومحمد إسماعيل وإياد العسقلاني، وأجنبي واحد هو الجزائري زين الدين بلعيد”.

شاهد تفاصيل الخبر من هنا

أخطأ في حق كولر.. محمد فاضل ينتقد تصرف نجم الأهلي

55675d9221.jpg
الاهلي

تناول محمد فاضل، لاعب فريق الأهلي السابق، التقارير التي تحدثت عن معارضة أحد لاعبي الفريق بشكل غير لائق للمدرب السويسري مارسيل كولر. وكان واضحا ومفصلا.

وأشارت تقارير صحفية إلى أن إدارة النادي قررت خصم نسبة من مدفوعات محمد مجدي أفشة بسبب هذا السلوك السيئ، عقب مباراة مازامبا الكونغولي في دوري أبطال أفريقيا.

وخلال مشاركته في برنامج “الكابتن” على قناة “دي إم سي”، أبدى فضل استياءه من هذا التصرف، وأكد أنه لو كان هناك اعتراض في محله كان يجب على اللاعب التعبير عنه في غرفة تبديل الملابس بطريقة محترمة ومناسبة. . وليس أمام زملائه بطريقة غير لائقة.

شاهد تفاصيل الخبر من هنا

الأهلي يرسل طلبًا خاصًا للكاف قبل مواجهة الترجي

1714921043_214_67.jpg
الاهلي

أظهرت تقارير تونسية أن النادي الأهلي تقدم بطلب رسمي إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم قبل مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الترجي التونسي.

وتأهل الأهلي للنهائي بعد فوزه على مازامبا الكونغولي 3-0 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

وتأهل الترجي التونسي مسعدة للمباراة النهائية بعد فوزه على مملودي صنداونز في نصف النهائي بنتيجة هدفين دون رد في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

وبحسب ما نشره موقع “نسما سبورت” التونسي، فإن النادي الأهلي بعث بكتاب رسمي إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” الذي رفض تعيين حكام من شمال إفريقيا لإدارة المرحلة الأولى من نهائي البطولة.

شاهد تفاصيل الخبر من هنا

فينيسيوس جونيور يسخر من نجم برشلونة

aa575af713.jpg
فينيسيوس جونيور

سخر البرازيلي فينيسيوس جونيور، نجم ريال مدريد، من رونالدو أراوخو، لاعب برشلونة، خلال احتفالات فريقه بلقب الدوري الإسباني “الليغا”.

وتوج ريال مدريد باللقب رسميا السبت الماضي، بفوزه على قادس 3-0، فيما خسر برشلونة أمام جيرونا 2-4 في الجولة 34 من الدوري الإسباني.

وفي لفتة ساخرة، نشر فينيسيوس جونيور عبر حسابه على منصة “X” تغريدة تظهر ألقاب اللاعبين الشباب في ريال مدريد، حيث وصل الجناح البرازيلي إلى جانب لاعب الوسط الأوروغوياني فيديريكو فالفيردي برصيد 11 لقبا لكل منهما.

وكتب فينيسيوس في تغريدة: “حقبة جديدة”، ووضع رمز العين، في إشارة إلى أنه يوجه رسالة ضمنية لرونالدو أراوخو.

شاهد تفاصيل الخبر من هنا

ميسي وسواريز يكتبان التاريخ مع إنتر ميامي

eff7bea6e0.jpg
إنتر ميامي

حقق إنتر ميامي فوزه الرابع على التوالي في الدوري الأمريكي لكرة القدم بفوزه الساحق 6-2 على نيويورك ريد بولز.

قاد الأرجنتيني ليونيل ميسي وزميله الأوروغوياني لويس سواريز والطالب الجديد ماتياس روخاس إنتر ميامي للفوز بفارق ست نقاط جاء في الشوط الثاني من المباراة التي أقيمت مساء أمس السبت.

وسجل سواريز أول ثلاثية له مع الفريق الأمريكي، الذي سجل معه إجمالي 12 هدفا هذا الموسم، فيما سجل روخاس هدفين في ثاني ظهور له منذ انضمامه إلى إنتر ميامي.

أما ميسي، فكان هدفًا واحدًا وخمس تمريرات حاسمة، مما جعله أول لاعب يسجل خمسة أهداف في مباراة واحدة في تاريخ الدوري الأمريكي، ويرفع رصيده هذا الموسم إلى 10 أهداف و12 تمريرة حاسمة.

في المقابل، سجل فانزير الهدف الأول لفريق نيويورك، كما سجل فورسبيرج الهدف الثاني بعد ستة لفريق ميامي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق