حزب الله يعلن استهداف مبنى في مستعمرة شتولا بشمال إسرائيل - مصر النهاردة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم حزب الله يعلن استهداف مبنى في مستعمرة شتولا بشمال إسرائيل - مصر النهاردة

أعلن تنظيم حزب الله اللبناني مساء اليوم الأحد استهداف مبنى في مستعمرة الواقعة في شمال دولة الاحتلال بالأسلحة المناسبة، مشيرا إلى تحقيق إصابات مباشرة.

وكان قد اعترف تقرير نشرته الاذاعة الإسرائيلية مساء اليوم الأحد بإطلاق 70 صاروخا على شمال إسرائيل في يوم واحد.

ونقلت الإذاعة الإسرائيلية، مساء اليوم الأحد، عن يوآف زيتون، المعلق العسكري لصحيفة "يديعوت أحرونوت"، أن سقوط نحو 79 صاروخا على مستوطنة كريات شمونة وشمالي إسرائيل في يوم واحد، هو بمثابة "معركة حقيقية" أو قتال حقيقي بين "حزب الله" وإسرائيل.

-إعلانات-

وأوضح المراسل العسكري الإسرائيلي أن هذا الكم الكبير من الصواريخ قد أدى إلى وقوع دمار كبير في بعض منازل مستوطنة كريات شمونة، وهو ما جاء بعد بضعة أيام من الهدوء في مستوطنات الشمال الإسرائيلي.

من ناحية اخرى شن جيش الاحتلال، مساء اليوم الأحد، غارات جوية مكثفة على بلدتي مركبا وكفر كلا بجنوب لبنان، وذلك وفقا لشبكة «سكاي نيوز» الإخبارية.


إطلاق 65 صاروخا من جنوبي لبنان


وأعلن الجيش الإسرائيلي، منذ قليل، أنه تم إطلاق 65 صاروخا من جنوبي لبنان في الاستهداف الأخير على شمالي دولة الاحتلال، وذلك وفقا لشبكة «العربية» الإخبارية.
وتبادل الطرفان الإسرائيلي وجماعة حزب الله، الهجمات، اليوم الأحد، مما خلف عدد من الضحايا في جنوب لبنان، ودفع حزب الله للرد بإطلاق صواريخ كاتيوشا.

وقال الدفاع المدني اللبناني ومصادر أمنية، اليوم الأحد، إن 4 أفراد من عائلة واحدة استشهدوا في غارة جوية إسرائيلية على منزل في بلدة بجنوب لبنان.

وأضاف أن العائلة اغتيلت في قرية "ميس الجبل" التي شهدت دمارا واسع النطاق جراء تبادل إطلاق النار المستمر بين إسرائيل وجماعة حزب الله المتحالفة مع إيران منذ بدء العدوان على غزة في أكتوبر الماضي.


حزب الله يستهدف شمال إسرائيل بالصواريخ


من جهته، أعلن حزب الله، في وقت سابق من اليوم الأحد أنه أطلق عشرات صواريخ الكاتيوشا على مناطق في شمال إسرائيل، وذلك ردّا على الغارة الإسرائيلية في جنوب لبنان.

وقال الحزب في بيان إنه "ردا على الجريمة المروعة التي ارتكبها العدو الإسرائيلي في بلدة ميس الجبل وارتقاء شهداء وجرحى مدنيين، تم قصف مستعمرة كريات شمونة بعشرات صواريخ الكاتيوشا".

وأشارت تقارير إلى سقوط جريح في "كريات شمونة" شمالي إسرائيل، جراء سقوط صواريخ أطلقت من لبنان.
 

ونقدم لكم من خلال موقع (مصر بوست)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق