مقتل عامل زوجته طعنته بسلاح أبيض في العامرية غرب الإسكندرية الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم مقتل عامل زوجته طعنته بسلاح أبيض في العامرية غرب الإسكندرية الآن - مصر النهاردة

بدأت نيابة أول العمارية بالإسكندرية التحقيق في واقعة مقتل عامل خردة على يد زوجته طعناً بسكين داخل الشقة التي يسكنانها بمنطقة المستعمرة غرب حي الإسكندرية، بسبب خلافات زوجية. بينهما، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة.

ووقع الحادث عندما تلقت شرطة العامرية لأول مرة رسالة من شرطة الإنقاذ تتضمن بلاغاً من السكان يفيد بمقتل عامل خردة على يد زوجته في شقة بأحد العقارات بمنطقة المستعمرة بمنطقة الجناح.

وعلى الفور توجه عناصر مباحث وحدة مباحث العامرية إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين وجود جثة الزوج، عامل خردة، ملقاة على أرضية الشقة التي ورد فيها البلاغ، غارقة في الدماء. وبجروح في الرأس بآلة حادة.

وكشفت التحقيقات أن هناك خلافات زوجية منتظمة ومستمرة بين المجني عليه وزوجته، بدأت منذ الزواج منذ نحو عام ونصف بسبب رفض السيدة بقاء حماتها معهما في المنزل.

وكشفت التحقيقات أنه يوم الواقعة، وبعد عودة الزوج من العمل، نشب بينهما مشادة كلامية، على إثرها قامت الزوجة بسرعة بإحضار سكين من المطبخ، وطعنت زوجها مرتين في رأسه، ما أدى إلى وفاته على الفور. . وبعد أن سارعت الزوجة إلى تبديل ملابسها الملطخة بالدماء وحملت طفلتها في محاولة للهروب من مكان الحادث، إلا أن الأهالي تمكنوا من الإمساك بها وأبلغوا الأجهزة الأمنية بالحادثة، وقد استعدت قسم شرطة العامرية أ. وبدأ المكتب التحقيق في الحادث.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق