بعد 3 مباريات عِجاف.. محمد صلاح يعود للتسجيل في الدوري الإنجليزي - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم بعد 3 مباريات عِجاف.. محمد صلاح يعود للتسجيل في الدوري الإنجليزي - مصر النهاردة

الأحد 05/مايو/2024 - 06:57 م

عاد النجم المصري محمد صلاح محترفنا المصري ضمن صفوف فريق ليفربول للتسجيل في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز بعد أن ظل بدون تسجيل في 3 مباريات بالبريميرليج.

وسجل محمد صلاح هدف ليفربول الأول في شباك توتنهام، في اللقاء الذي يُقام حاليًا على ملعب أنفيلد، لحساب الجولة السادسة والثلاثين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد رأسية متقنة وضعها في الشباك مستفيدًا من عرضية زميله كودي جاكبو.

صلاح يعود للتسجيل في الدوري الإنجليزي 

وعاد محمد صلاح للتسجيل في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد أن ظل بدون أهداف لمدة 3 مباريات بداية من مباراة فولهام بالجولة الثالثة والثلاثين.

ليفربول انتصر على حساب فولهام بثلاثية لهدف، ولم يصنع أو يسجل محمد صلاح، وبعدها في الجولة الرابعة والثلاثين سقط الريدز بثنائية دون رد على يد إيفرتون، قبل أن يتعادل الفريق الأحمر في الجولة الماضية مع وست هام يونايتد بثنائية لمثلهم، في لقاء لم يساهم فيه صلاح في أهداف فريقه.

وعاد محمد صلاح للتسجيل في الجولة السادسة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز أمام توتنهام، ليصل إلى هدفه 18 في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لهذا الموسم، بالتساوي مع دومينيك سولانكي لاعب بورنموث.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق