الزمالك يبحث عن الهدف الأول أمام سموحة بعد مرور 30 دقيقة (صور) - مصر النهاردة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم الزمالك يبحث عن الهدف الأول أمام سموحة بعد مرور 30 دقيقة (صور) - مصر النهاردة

يسيطر التعادل السلبي على مباراة الزمالك وسموحة بعد مرور 30 دقيقة، من اللقاء الذي يجمعهما على استاد برج العرب، ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

مباراة الزمالك وسموحة 

وشهدت بداية المباراة سيطرة الزمالك على الكرة وبينما تراجع فريق سموحة للخلف.

وبدأ فريق سموحة في استغلال التحول العكسي أمام الزمالك الذي كان يسيطر على الكرة في نصف ملعب الفريق السكندري.

وطالب لاعبو سموحة بركلة جزاء في الدقيقة 26 بعد احتكاك بين حسام حسن ومحمد شحاتة إلا أن الحكم أمر بمواصلة اللعب.

وأجرى أحمد سامي مدرب سموحة تبديلا بخروج بركات حجاج لداعي الإصابة ونزول محمد ميدو.

تشكيل الزمالك أمام سموحة 

ويضم التشكيل كلًا من:

حراسة المرمى: محمد عواد.

خط الدفاع: إبراهيما نداي  – حسام عبد المجيد – ياسر حمد – محمد شحاتة.

خط الوسط: زياد كمال – عبد الله السعيد – سيف جعفر.

خط الهجوم: ناصر ماهر – سيف الجزيري – ترافيس موتيابا.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، معاذ علاء الدين وأحمد رفاعي  وعمر جابر وأحمد فتوح ونبيل عماد دونجا وأحمد حمدي وسيد عبد الله "نيمار" وأحمد مصطفى "زيزو"  وناصر منسي.

 

707.jpg
708.jpg
711.jpg
709.jpg
712.jpg
149efc2b8c.jpg
545c560e46.jpg
713.jpg
717.jpg
8bf13c2ead.jpg
3089531d86.jpg
5b2cd57e67.jpg
715.jpg
707e8887f6.jpg

-إعلانات-

تشكيل سموحة أمام الزمالك 

في حراسة المرمى: الهاني سليمان.

في خط الدفاع: أبو بكر ليادي وبركات حجاج وجاستين آرثر وطارق علاء.

 في خط الوسط: دوكو دودو وعمرو قلاوة ومحمد كناريا.

في خط الهجوم: إسلام جابر وأحمد خالد وحسام حسن.

ويجلس على مقاعد البدلاء كل من: محمد أشرف ومحمد المغربي ولحسن دهدوه ومحمد سعيد مكرونة ومصطفى البدري وفادي فريد وميدو وجونيور أجايي والحبيب أحمد حسن.

تاريخ مواجهات الزمالك أمام سموحة 

تواجه الزمالك مع نظيره سموحة فى 27 مباراة في جميع البطولات، حقق الأبيض الفوز في 18 لقاء بينما حقق سموحة الفوز في 3 مباريات، وانتهت 6 لقاءات بالتعادل، وسجل لاعبو الزمالك 37 هدفًا وتلقت شباكه 17.

ترتيب الزمالك وسموحة في الدوري المصري

يحتل الزمالك المركز 12 في الدوري المصري الممتاز برصيد 24 نقطة بعدما لعب 14 مباراة حقق الفوز فى 7 لقاءات وتعادل فى 3 مباريات وخسر 4 مواجهات وسجل لاعبوه 23 هدفا وتلقت شباكه 14، بينما يحتل سموحة المركز الثامن برصيد 28 نقطة.

قائمة الزمالك أمام سموحة

وتضم قائمة الزمالك لخوض اللقاء كلًا من:

حراسة المرمى: محمد عواد - معاذ علاء الدين – عبد الرحمن نفاد.

خط الدفاع: عمر جابر - حسام عبد المجيد - ياسر حمد - أحمد رفاعي - أحمد فتوح.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا - محمد شحاتة - أحمد حمدي - زياد كمال – سيد عبد الله "نيمار" - سيف فاروق جعفر – عبد الله السعيد – ترافيس موتيابا - ناصر ماهر -  إبراهيما نداي - أحمد مصطفى "زيزو".

خط  الهجوم: سيف الجزيري - ناصر منسي - سامسون أكينيولا.

مشوار جوميز مع الزمالك قبل مواجهة سموحة 

خاض جوزيه جوميز 12 مباراة رسمية فقط مع الزمالك بواقع 6 مباريات في الدوري المصري الممتاز، و5 في بطولة الكونفدرالية الإفريقية ومباراة في كأس مصر.

حقق جوزيه جوميز الفوز مع الزمالك في 7 مباريات وتعادل في 3 مباريات وتعرض للخسارة في مباراتين.

تعادل الزمالك بقيادة جوزيه جوميز مع الإسماعيلي في الدوري بأول مباراة للبرتغالي مع القلعة البيضاء، قبل أن يحقق الفوز على أبو سليم الليبي بثنائية مقابل هدف في مجموعات الكونفدرالية، ثم فاز على الداخلية بهدف نظيف في الدوري، قبل أن يتعرض للهزيمة أمام الأهلي في نهائي كأس مصر أمام النادي الأهلي بنتيجة 2-0.

وعاد الزمالك لمنافسات الدوري وخسر من الجونة 3-2، قبل أن يحقق الفوز على فيوتشر في ذهاب ربع نهائي الكونفدرالية بهدفين لهدف، وفي مباراة الإياب تعادل الأبيض مع فيوتشر بنتيجة 1-1، وفي آخر مباراة فاز على الأهلي بنتيجة 2-1 في مسابقة الدوري.

 وتعادل الزمالك سلبيا مع دريمز الغاني في ذهاب نصف نهائي الكونفدرالية قبل أن يفوز على نفس الفريق في مباراة الإياب بنتيجة 3-0، ثم حقق الفوز أمام البنك الأهلي بهدف نظيف في بطولة الدوري الممتاز. 

ونقدم لكم من خلال موقع (مصر بوست)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق