نتيجة وملخص أهداف مباراة ليفربول ضد توتنهام في الدوري الإنجليزي الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم نتيجة وملخص أهداف مباراة ليفربول ضد توتنهام في الدوري الإنجليزي الآن - مصر النهاردة

تمكن فريق ليفربول من تحقيق الفوز على نظيره توتنهام هوتسبير بنتيجة 4-2 في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد على ملعب أنفيلد، ضمن منافسات الأسبوع السادس والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

أهداف مباراة ليفربول وتوتنهام في الدوري الإنجليزي

افتتح محمد صلاح هدف المباراة الأول لفريق ليفربول في الدقيقة 16 من عمر الشوط الأول، عقب عرضية كودي جاكوبو من على حدود منطقة الجزاء برأسية، لكن الحارس فيكاريو لم يتمكن من إبعادها فاصطدمت بيده ودخلت الشباك. في الزاوية اليسرى للمرمى.

وأضاف أندرو روبرتسون الهدف الثاني لليفربول في الدقيقة 45، بعد تسديدة من محمد صلاح تصدى لها الحارس فيكاريو، أعقبتها تسديدة روبرتسون بقدمه اليمنى من 6 أمتار سكنت الشباك. الزاوية اليمنى من البوابة.

وزاد كودي جاكوبو النتيجة بالهدف الثالث للريدز في الدقيقة 50، بعد عرضية من الجانب الأيمن لهارفي إليوت داخل المنطقة، سددها جاكوبو برأسه في الشباك، لتسكن الزاوية اليمنى للمرمى.

وسجل هارفي إليوت الهدف الرابع لليفربول في الدقيقة 60 إثر تمريرة من محمد صلاح لزميله إليوت الذي استلمها بقدمه اليسرى ثم أطلق تسديدة رائعة بقدمه نفسها من خارج المنطقة سكنت الشباك. . الشبكة في الزاوية اليمنى العليا من البوابة.

وقلص ريشيليسون دي أندرادي الفارق لتوتنهام في الدقيقة 72، بعد كرة أرضية من جونسون على يمين ركلة الجزاء تلقت كرة مباشرة من نهاية الدقيقة السادسة دخلت الشباك.

وسجل هونج مين سون الهدف الثاني لتوتنهام في الدقيقة 77، بعد تمريرة من ريشيلسون ليسون الذي سدد كرة منخفضة من خارج منطقة الجزاء دخلت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق