انهيار وبكاء زوجة الإذاعي أحمد أبو السعود خلال تلقي عزائه بمسجد الشرطة في صلاح سالم | بث مباشر - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم انهيار وبكاء زوجة الإذاعي أحمد أبو السعود خلال تلقي عزائه بمسجد الشرطة في صلاح سالم | بث مباشر - مصر النهاردة

سيطرت حالة كبيرة من الحزن على زوجة الإذاعي الكبير أحمد أبو السعود، خلال تلقيها عزائه في قاعد السلام بمسجد الشرطة في صلاح سالم.

وكان نجل الإذاعي أحمد أبو السعود، أعلن موعد ومكان عزاء والده، وذلك في منشور له عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وفاة الإذاعي أحمد أبو السعود

وتوفي مساء الجمعة الماضية الإذاعي الكبير أحمد أبو السعود، عن عمر ناهز الـ 92 عاما، حيث أعلن نجله وفاته عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وقال نجل الإذاعي أحمد أبو السعود في منشور له كتب فيه: إنا لله وإنا إليه راجعون توفي إلى رحمة الله والدي الإذاعي الكبير أحمد أبو السعود، رئيس شبكة الإذاعات الإقليمية الأسبق، ومسئول الإعلام العسكري في الإذاعة المصرية في حرب أكتوبر.

وشيع الجثمان من مسجد السيدة نفيسة، بعد صلاة الجمعة الماضية، وحرص على الحضور المهندس حسام صالح، الرئيس التنفيذي للأعمال بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وكل من: الإعلامي أحمد الطاهري، والمطرب مينا عطا والإذاعي محمد نشأت بجانب حضور مجموعة من قيادات الإذاعات المختلفة.

نبذة عن الإذاعي أحمد أبو السعود

والجدير بالذكر أن الإعلامي أحمد أبو السعود ترأس شبكة الإذاعات الإقليمية لسنوات، وكان مسئول الإعلام العسكري في الإذاعة المصرية خلال حرب أكتوبر، كما أنه والد الإذاعي طارق أبو السعود.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق