كنت متوترًا بسبب البنا.. أولى تصريحات رئيس سموحة بعد الفوز أمام الزمالك الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم كنت متوترًا بسبب البنا.. أولى تصريحات رئيس سموحة بعد الفوز أمام الزمالك الآن - مصر النهاردة

أكد فرج عامر رئيس نادي سموحة، أن الفوز على الزمالك يمثل دفعة معنوية قوية للفريق، خاصة أنه سيمنح اللاعبين والجهاز الفني فرصة لمواصلة الفوز.

فرج عامر: الزمالك فريق كبير لكن ذلك لا يقلل من فوز سموحة

وتابع عامر في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أمير هشام في برنامجه “+90” على قناة النهار: “تحدثت مع أحمد سامي المدير الفني واللاعبين قبل المباراة وشددت لهم على ضرورة إنهم يلعبون من أجل الدفاع، ويجب عليهم تحقيق الفوز من أجلهم، وهناك جوائز مهارية للاعبين”.

وأضاف فرج عامر: “الزمالك فريق كبير وضخم ويملك جماهير تحرك الصخور، لكن هذا لا يقلل من فوز سموحة، وكنت متوترا طوال المباراة من التحكيم، رغم أن محمود البنا من أفضل الحكام”. ولا أرى أي سبب لعدم احتساب ركلة جزاء، إذ كان ينبغي على الأقل إلغاء الإنذار”.

وقال عامر: «الأخطاء التحكيمية انعكست علينا، فكانت هناك حالة من التوتر الكبير والخوف من التحكيم، وخسرنا مباريات بسبب أخطاء تحكيمية واضحة، لكني أتفهم أن هناك أخطاء، وعندما اشتكينا ماذا فعلنا؟ هل نفعل ذلك؟ لم نتلق أي ردود.”

وتابع: “فيريرا، لا أرى أنه يضيف شيئا للتحكيم ويكلف الاتحاد المصري مبالغ باهظة، وأتمنى أن يكون هناك خبير مصري يدير التحكيم في مصر، أفضل أجنبي”.

وأتم: “أعتقد أن الأهلي يفوز بدوري أبطال أفريقيا والزمالك يفوز بكأس الكونفدرالية، وستكون هناك مواجهة بين الفريقين في كأس السوبر الأفريقي”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق