شبانة: علي معلول أسطورة داخل الأهلي.. ويستحق شارة القيادة بجدارة الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم شبانة: علي معلول أسطورة داخل الأهلي.. ويستحق شارة القيادة بجدارة الآن - مصر النهاردة

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن فرحة جماهير الأهلي بارتداء علي معلول لوسم القيادة كانت أكبر من الفوز على الجونة، مشيرًا إلى أن الجماهير هتفت بشدة للنجم التونسي بعد حصوله على الوسم من كريم وليد ندباد.

وقال في برنامج Box to Box الذي تم بثه على قناة الخ: “أبرز حدث في مباراة الأهلي والجنة هو ارتداء ملول الشارة، بعد 8 سنوات قضاها داخل القلعة الحمراء، وهو في من اللاعبين المحترفين في تاريخ النادي، ويُعامل كرمز كبير في المجموعة”.

وأضاف: “علي معلول بعد موسمه الثامن في الأهلي أصبح ركيزة أساسية ومحبوبة لدى جماهير القلعة الحمراء، وأحد أعظم اللاعبين في مركز الظهير الأيسر، بعد أن سبقه جيلبرتو وسيد معوض”. والراحل محمد عبد الوهاب.”

وتابع: “انضم علي معلول للأهلي عام 2016، بعد موسم ونصف من اعتزال سيد موود، وتمكن من تقديم أداء قوي خلال سنوات طويلة قاد فيها الفريق لتحقيق العديد من الألقاب، وأظهر التزاما كاملا وقوة كبيرة”. لم يسبب أي أزمة في النادي فهو قدوة للاعب المحترف ويستحق ارتداء الشارة”.

وأتم: “معلول أصبح أسطورة في النادي الأهلي، بعد أن حقق العديد من الأرقام القياسية، خاصة في المساهمات التهديفية، بالإضافة إلى الفوز بالبطولات”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق