إحالة 4 متهمين بتزوير عملات أجنبية في المطرية للمحاكمة الجنائية - مصر النهاردة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم إحالة 4 متهمين بتزوير عملات أجنبية في المطرية للمحاكمة الجنائية - مصر النهاردة

أحالت نيابة شرق القاهرة تشكيلا عصابيا تخصص في تزوير العملات بـالمطرية للمحاكمة الجنائية.

جاء قرار الإحالة عقب تسلم النيابة العامة بالقاهرة تقرير خبراء التزييف والتزوير بمصلحة الطب الشرعي في الواقعة.


وأمرت النيابة في وقت سابق بحبس المتهمين وطلبت بسرعة التحريات حول الواقعة لكشف ملابسات القضية وبيان وجود وقائع تزوير أخرى مماثلة من عدمه، وكلفت خبراء التزييف والتزوير بمصلحة الطب الشرعى بفحص المضبوطات وإعداد تقرير فنى بها.

-إعلانات-

كانت البداية، بتوصل تحريات مدير المباحث الجنائية في القاهرة، إلى ترويج شاب للعملات الأجنبية المُقلدة في منطقة المطرية بالاشتراك مع آخرين. 

وعقب الحصول على إذن من النيابة العامة بضبطه وإحضاره، توجهت قوة أمنية للقبض عليه بعد إخطار مدير أمن القاهرة، ونجحت في ضبط المتهم، 27 عاما، بحوزته 7 آلاف دولار أمريكي مقلدين.


اعترف المتهم، أمام الشرطة، بتحصله على العملة الأمريكية من شخصين آخرين، بعد تحديد هويتهما ألقي القبض عليهما بحوزتهما 17ألف دولار و80 ألف جنيه مصري، وقرر المتهمون الـ4 تكوينهم تشكيلًا عصابيًا تخصص في ترويج العملات المُقلدة.

وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق والتي أمرت بحبس المتهمين إلى أن تمت إحالتهم للمحاكمة الجنائية. 

ونقدم لكم من خلال موقع (مصر بوست)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق