البترول تواصل قراءة عدادات الغاز للمنازل - مصر النهاردة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم البترول تواصل قراءة عدادات الغاز للمنازل - مصر النهاردة

واصلت شركة الخدمات البترولية «بتروتريد»  تسجيل قراءة عداد الغاز الطبيعي للمنازل  لشهر مايو، وحددت الشركة يوم الإثنين الموافق 27 مايو 2024. آخر موعد للتسجيل.

ويأتي ذلك تنفيذا لتوجيهات قطاع البترول، بتحسين الخدمات المقدمة ومن أهم الخدمات التي قدمها قطاع البترول للعملاء من أجل التخفيف على المواطنين  الراغبين في تقسيط تكلفة توصيل عداد الغاز للمنازل وتعد هذه الخطوة من أهم ثمار مبادرة وزارة البترول والثروة المعدنية برئاسة المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية والتي وضعت برامج ميسرة تشجع المواطنين على تركيب الغاز الطبيعي في منازلهم  ومنها توصيل الغاز بدون مقدم أو فوائد على مدار 6 سنوات بـمبلغ 30 جنيهًا شهريا يدفها العميل من تكلفة توصيل الغاز الطبيعي للوحدات السكنية وذلك في المناطق التي يدخلها الغاز لأول مرة.

-إعلانات-

 

“طرق قراءة عداد الغاز الطبيعي ” 


تتيح شركة بتروتريد برنامج  لتسجيل قراءة عداد الغاز الطبيعي،  والتي يمكن اتباع الخطوات التالية لتسجيل قراءة عداد الغاز الطبيعي من خلال الخطوات التالية 


 . زيارة موقع شركة بتروتريد.
الضغط على أيقونة “تسجيل قراءة العداد”.
.إدخال رقم الحساب الخاص بك.
.إدخال رقم التعريف الخاص بك.
.إدخال قراءة العداد.
.الضغط على زر “إرسال
.أهمية تسجيل قراءة عداد الغاز بتروتريد

“أهمية تسجيل قراءة  العداد ”

تسجيل قراءة عداد الغاز مهم للغاية ويجب على جميع مستخدمي الغاز الطبيعي القيام بها، وذلك لعدد من الأسباب منها:

الحصول على الفاتورة الصحيحة، فقيمة فاتورة الغاز الطبيعي تعتمد على كمية الاستهلاك الفعلية.
تجنب الغرامات، إذ إن شركة بتروتريد تفرض غرامة على المتأخرين في تسجيل قراءة عداد الغاز
المساهمة في ترشيد الاستهلاك، فيساعد تسجيل قراءة العداد بشكل منتظم في تنظيم الاستهلاك من خلال الاطلاع على كمية الاستهلاك الشهرية ومحاولة تنظيمها.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (مصر بوست)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق