خالد مرتجى يرد على مريم متولي: «لن نسمح نحن أو مجلس الزمالك إحداث وقيعة بيننا»06/05/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم خالد مرتجى يرد على مريم متولي: «لن نسمح نحن أو مجلس الزمالك إحداث وقيعة بيننا»06/05/2024 - مصر النهاردة

استعرض الإعلامي هاني خطيت، تصريحات خالد مرتجى، أمين صندوق النادي الأهلي، بشأن غيابه عن حفل تتويج فريق الزمالك للكرة الطائرة، أمام الأهلي، بلقب بطولة أفريقيا للأندية.

وقال مرتجى المتخصص في برنامج “الماتش” على قناة “صدى البلد”، في تصريحاته، إنه لم يتواجد في حفل تتويج سيدات الزمالك ببطولة أفريقيا للطيران لأن البروتوكول يسمح بحضور رئيس الاتحاد. اللجنة المنظمة العليا محمد الدماطي. هذه ليست بطولة محلية، والأمر مختلف عن النهائي أمام الاتحاد.

وأضاف مرتجى: “بقيت أنا وبقية أعضاء مجلس إدارة الأهلي حتى نهاية حفل التتويج بالكامل، ولم نخرج بعد انتهاء المباراة”. كما قدمنا ​​التهنئة لجميع مسؤولي الزمالك على التتويج”.

وأشار إلى أن الأهلي فاز بمعظم البطولات، لكنه لم يتمكن من الفوز على الزمالك وتحديدا في الشوط الرابع، لكن القادم أفضل. وتابع: “نحن أو مجلس إدارة الزمالك الموقر لن نسمح لأحد أن يحدث شرخا بيننا، إنه أمر رائع، ولن يزعجه من يريد الاصطياد في المياه الهائجة”.

وتابع تصريحاته وقال إنه لم يكن هناك أي علاقة على الإطلاق بميريام متولي لاعبة الزمالك الحالية والسابقة على حد قولها، لكن ميريام واللاعبات الأخريات اللاتي رحلن عن الأهلي كان قرارًا بإجماع مجلس الإدارة. عدم العودة بشكل دائم بسبب طريقة تركهم للنادي .

وأتم تصريحاته: “لم يتواصل معنا أحد بخصوص عودة اللاعبين، ونتمنى لهم التوفيق في فريقهم الزمالك”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق