«الكل بيفكر في الكونفيدرالية».. تعليق مثير من خالد الغندور على خسارة الزمالك أمام سموحة06/05/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم «الكل بيفكر في الكونفيدرالية».. تعليق مثير من خالد الغندور على خسارة الزمالك أمام سموحة06/05/2024 - مصر النهاردة

علق خالد الغندور، نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، على خسارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أمام سموحة في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وخسر الزمالك أمام سموحة بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما أمس الأحد، ضمن منافسات الجولة 21 من بطولة الدوري المصري.

وقال الغندور في تصريحات عبر فضائية أون تايم سبورتس: “من الواضح أن اللاعبين والجهاز الفني بقيادة جوميز لا يفكرون إلا في كأس القارات”.

وأضاف: “جوميز يلعب في كل تشكيل وخلاص، والأهم بالنسبة له كانت المباراة القادمة في الكونفدرالية، فلازيزو ودونجا وباتو وعمر جابر وسامسون أكينولا وميلوتي نوح، بالإضافة إلى الإصابات”.

وتابع: “منذ فترة طويلة اعتمد الزمالك على عوض فقط كحارس مرمى، وهذا خطأ كبير، حتى لو كان محمد صبحي بعيد قليلا عن مستواه”.

وتابع: “أتمنى أن يحصل الزمالك على المركز الثاني للمشاركة في دوري أبطال أفريقيا”.

وتابع: “الزمالك لا يملك عددا كافيا من اللاعبين لخوض مباراة كل ثلاثة أيام في الدوري، على عكس الأهلي الذي يمتلك وفرة من اللاعبين”.

وتابع: “الزمالك لعب مباراة متوسطة ولم يكن هناك انسجام بين اللاعبين، وأغلب اللاعبين لعبوا في أماكن أخرى غير أماكنهم المفضلة، وسيف فاروق جعفر بعيد تماما عن مستواه”.

وأتم الغندور حديثه: “زياد كمال يشارك لأول مرة مع الزمالك، ويلعب نصر ماهر وعبد الله السعيد أساسيين لعدم وجود فرصة لهما في المشاركة في الكونفدرالية”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق