«بيتمشى في الملعب ومعندوش قلب خالص».. ميدو يفتح النار على نجم الزمالك06/05/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم «بيتمشى في الملعب ومعندوش قلب خالص».. ميدو يفتح النار على نجم الزمالك06/05/2024 - مصر النهاردة

أطلق أحمد حسام “ميدو”، نجم نادي الزمالك السابق، النار على سيف فاروق جعفر، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بعد ظهوره في مباراة سموحة.

وتعرض فريق الزمالك للهزيمة أمام سموحة بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد على ملعب برج العرب، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

وقال ميدو في تصريحات تلفزيونية عبر قناة المحور الفضائية: “سيف فاروق جعفر، مع كامل احترامي له، ربنا يرزقك بكل السيناريوهات التي قد تحدث في العالم إذا عدت إلى الزمالك مرة أخرى وسيرغب مجلس الإدارة في ذلك”. أساعدك لأنك ابن النادي، عودتك للزمالك مرة أخرى حلم كبير جدًا، ورجعت للنادي وبدأت الجماهير تبتلعك”.

وتابع: “في مباراة الأهلي يقطع عليك لاعبان ويبدأان هجمة مرتدة على الزمالك وأنت ماشي في وسط الملعب، رغم أنه في مباراة الأهلي المفروض تجري. حتى تصاب بأزمة قلبية، لكنك غير مبالٍ تمامًا، أعني موقفه، إذا أخذت لعبته في ملعب الهوكي في الزمالك، خليك هكذا، وسيكون الأمر كذلك في المباريات”.

ووجه ميدو رسالة إلى سيف جعفر قائلا: “الله يا أخي يعطيك فرصة الحياة، المدرب يبدأ معك في مباراة تقدر تديرها وترجع تاني، لكن مفيش قلب صافي”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق