خبير تحكيمي يؤكد: سموحة يستحق ركلة جزاء أمام الزمالك الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم خبير تحكيمي يؤكد: سموحة يستحق ركلة جزاء أمام الزمالك الآن - مصر النهاردة

أكد توفيق السيد الحكم الدولي السابق، أن محمود البنا حكم مباراة الزمالك وسموحة، هو أفضل حكم في مصر الموسم الماضي، مشيراً إلى أنه وصل إلى مستوى متدني للغاية.

وقال في تصريحات عبر برنامج Box to Box المذاع على قناة etc: “سقوط حسام حسن في الدقيقة الأولى من المباراة لا يستحق ركلة جزاء، ووضع محمود البنا وقتها معيارًا واضحًا بعد أن قرر احتساب ركلة جزاء”. مباراة حالوتس سموحة مع أحد لاعبي الزمالك بسبب “شده” للقميص، واحتساب ركلة حرة مباشرة.

وأضاف: “الكرة لأحمد حمدي لاعب الزمالك لا تستحق ركلة جزاء، وأنا أوافق على قرار البنا بعد العودة لتقنية الفيديو، لأن طارق علاء لاعب سموحة لعب الكرة وهادي كان”. الذي اصطدم به.”

وتابع: “وفقًا لمعايير محمود البنا، كرة حسام حسن تستحق ركلة جزاء واضحة لصالح حسام حسن، وقراره بعدم احتسابها وإشهار البطاقة الثانية للاعب قرار خاطئ، ولم يكن هناك أي احتيال في المباراة”. كل ذلك من جانب مهاجم الفريق السكندري، والاحتيال في القانون هو أن يسقط اللاعب دون أن يلمسه الكرة”.

وأضاف: “البنا كان حكما في غرفة الفيديو لمواجهة الزمالك والبنك الوطني، فكيف يدير مباراة أخرى في نادي الزمالك بعد ثلاثة أيام فقط؟ هناك أمور غريبة تحدث من جانب الحكام”. “اللجنة التي يقودها بيريرا غير مقبولة.”

وتابع: “مباراة الزمالك والبنك الوطني شهدت أيضا خلافا تحكيميا، ووجود البنا في مباراة اليوم كان قرارا خاطئا من محمود البنا، كل مباريات الدوري أصبحت مهمة في الوقت الحاضر”. لم يحدث هذا من قبل خلال عملي مع لجنة الحكام”.

وأضاف: “لعب هاني سليمان كان قرارا صحيحا، واحتفظ بالكرة حوالي 14 ثانية، وهو لاعب استفز الحكام، وحذره البنا أكثر من مرة، ورغم أن هذا القرار لا يطبق على الإطلاق”. العالم، لكن لو كنت أنا من أدير اللعبة سأنفذها مع الهاني سليمان، وطالما أخذنا الإجراء يجب تنفيذه بشكل مستمر. هذا الموسم وقرار الحكم بإلغاء هدف الزمالك صحيح نتيجة وجود تسلل واضح”.

واختتم: «أتمنى أن يستعيد البنا مستواه في القريب العاجل، وقد يكون السبب هو عدم مشاركته في العديد من المباريات».

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق