طقس اليوم 6 مايو.. لو خارج في شم النسيم خد بالك من الأماكن دي - مصر النهاردة

المستقبل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم طقس اليوم 6 مايو.. لو خارج في شم النسيم خد بالك من الأماكن دي - مصر النهاردة

نشرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية تفاصيل طقس اليوم الإثنين، الموافق 6 مايو الجاري، في ضوء استعداد الكثير من الأسر للخروج والتنزه في الحدائق العامة والشواطئ المختلفة؛ احتفالًا بشم النسيم وأعياد الإخوة الأقباط.

طقس اليوم الإثنين

فتبشر الهيئة المواطنين إلى إمكانية الاستمتاع بالأجواء في أغلب أنحاء الجمهورية، حيث تشهد حالة الطقس استقرارًا جويًا، ودرجات حرارة معتدلة تجعل الأجواء ربيعية لطيفة ومناسبة تمامًا للتنزه.

فتعتدل الرياح اليوم على محافظات القاهرة الكبرى والوجه البحري، وتنشط بدون رياح أو أتربة على باقي محافظات الجمهورية؛ لتزيد من تلطيف الأجواء.

وبحسب تقرير الأرصاد، تسجل درجة الحرارة العظمى اليوم على القاهرة الكبرى نحو 28 درجة مئوية، وفي جنوب الوجه البحري ومدن القناة تسجل 27 درجة، وتنخفض في المحافظات الساحلية وشمال الوجه البحري إلى 24 درجة، بينما تتراوح في المناطق الجنوبية ما بين 29 إلى 33 درجة مئوية.

أما درجات الحرارة الصغرى فتشهد اليوم انخفاضًا ملحوظًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد، حيث تسجل 16 درجة مئوية، وتسجل في السواحل الشمالية 17 درجة، في حين تسجل في جنوب سيناء والبحر الأحمر وجنوب الصعيد نحو 21 درجة مئوية، فيكون الطقس في شمال البلاد مائلًا للبرودة ليلًا، ومعتدلًا في الجنوب.

وتنبه الأرصاد إلى الحذر من الذهاب إلى الشواطئ الغربية للبحر المتوسط اليوم؛ بسبب ارتفاع الأمواج به لما بين 2 إلى 2.5 متر، ما يؤدي إلى اضطراب حركة الملاحة البحرية، وخطورة التعمق داخل البحر.

طقس اليوم الإثنين
طقس اليوم الإثنين
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق