قبل لقاء الريال، توخيل يعبر نصف النهائي خلال 11 مرة مع ثلاث أندية - مصر النهاردة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم قبل لقاء الريال، توخيل يعبر نصف النهائي خلال 11 مرة مع ثلاث أندية - مصر النهاردة

ريال مدريد ضد بايرن ميونخ، يملك توماس توخيل مدرب بايرن ميونخ سجلا مميزا في مباريات الدور نصف النهائي على مستوى جميع البطولات التي خاضها في مسيرته قبل مواجهة ريال مدريد بإياب دوري أبطال أوروبا.

توخيل يعبر نصف النهائي خلال 11 مرة مع ثلاث أندية 

ورصدت تقارير صحفية إماراتية قصة عبور توخيل الدور نصف النهائي خلال 11 مرة سابقة في قيادة أندية بوروسيا دورتموند، باريس سان جيرمان وتشيلسي.

توخيل ودورتموند 

كانت البداية في نصف نهائي كأس ألمانيا 2015-2016، حيث تغلبدورتموند بقيادة توخيل على هيرتا برلين 3-0 ثم خسر اللقب أمام بايرن ميونخ في النهائي بركلات الترجيح 3-4.

-إعلانات-

وفي النسخة التالية من كأس ألمانيا، تمكن دورتموند مع توخيل من إقصاء بايرن ميونخ بنتيجة 3-2 ثم توج باللقب على حساب آينتراخت فرانكفورت بهدفين مقابل هدف.

توخيل وباريس سان جيرمان 


ونجح توخيل  بالفوز مع باريس سان جيرمان ضد نانت بنتيجة 3-0 في نصف نهائي كأس فرنسا 2018-2019، قبل أن يخسر اللقب على يد رين بركلات الترجيح 7-8 بعد التعادل 2-2.

وتمكن باريس بقيادة توخيل في النسخة التالية من إقصاء أولمبيك ليون بنتيجة 5-1، قبل أن يتوج باللقب على حساب سانت إيتيان بهدف دون رد.

 

كما شهدت نسخة 2019-2020 من نصف نهائي كأس الرابطة الفرنسية قيادة توخيل للفريق الباريسي للفوز على استاد ريمس بثلاثية دون رد، قبل أن يتوج باللقب على حساب ليون بركلات الترجيح 6-5.

واستمر تفوق توخيل في نصف النهائي بالانتصار على لايبزيج في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2019-2020 بنتيجة 3-0، ثم خسر اللقب أمام بايرن ميونخ بهدف دون رد.

 

 

توخيل وتشيلسي


وقاد توخيل تشيلسي للفوز على مانشستر سيتي في أبريل2020-2021 بنتيجة 1-0 بنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، ثم خسر اللقب أمام ليستر سيتي بالنتيجة ذاتها.

ونجح توخيل في قيادة تشيلسي لإقصاء ريال مدريد من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2020-2021، وتوج باللقب أمام مانشستر سيتي بالفوز في النهائي بهدف دون رد.

وواصل توخيل مع تشيلسي تفوقه بإقصاء توتنهام من نصف نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة موسم 2021-2022، لكنه خسر اللقب أمام ليفربول بركلات الترجيح 10-11.

كما فاز تشيلسي مع توخيل على كريستال بالاس بنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي بنتيجة 2-0، لكنه خسر اللقب بركلات الترجيح أمام ليفربول مجددا بنتيجة 3-5.

كما أقصى تشيلسي فريق الهلال السعودي من نصف نهائي كأس العالم للأندية بالفوز هدف دون رد وتوج باللقب أمام بالميراس البرازيلي بالانتصار 2-1.

 

بايرن ميونخ وريال مدريد

وتعادل بايرن ميونخ على أرضه ووسط جماهيره أمام ريال مدريد بنتيجة 2-2 مساء الثلاثاء الماضي، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

ورغم أن معركة الإياب ستقام على أرض ريال مدريد مساء الأربعاء المقبل، إلا أن هذا الأمر لا يشكل تهديدا كبيرا على بايرن ميونخ بسبب خبرة مدربه الكبيرة في الأدوار الإقصائية وتحديدا بنصف النهائي لا سيما على صعيد تاريخ دوري أبطال أوروبا.

ونقدم لكم من خلال موقع (مصر بوست)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق