تقارير إسبانية: ريال مدريد يتخذ قرارا نهائيا بشأن مستقبل فاسكيز - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم تقارير إسبانية: ريال مدريد يتخذ قرارا نهائيا بشأن مستقبل فاسكيز - مصر النهاردة

الإثنين 06/مايو/2024 - 11:35 ص

أعلنت تقارير صحفية إسبانية، تطورات جديدة بشأن مستقبل اللاعب لوكاس فاسكيز لاعب ريال مدريد الإسباني ذو ال 33 عامًا، وذلك خلال فترة الميركاتو الصيفي القادم.

تقارير إسبانية: ريال مدريد يتخذ قرارًا نهائيًا بشأن مستقبل فاسكيز


ذكرت صحيفة ريليفو الإسبانية، بأن ريال مدريد اتفق مع اللاعب لوكاس فاسكيز من أجل مد عقده معهم الفترة القادمة لمدة موسم آخر، إذ سينتهي عقد الإسباني لوكاس فاسكيز مع ريال مدريد بنهاية الموسم الحالي، في يونيو2024، وأضاف التقرير أنه قد تم حسم كل شىء مع فاسكيز من قبل مجلس إدارة الريال، ويتبقى فقط انهاء جميع التفاصيل النهائية.

يذكر أن لوكاس فاسكيز انضم لصفوف الريال عام 2015، وخاض مع ريال مدريد هذا الموسم 34 مباراة وسجل هدفين وصنع 5 طوال الموسم في جميع المسابقات.

يذكر أن اللاعب أخبر المقربين له أن أولويته ورغبته هي البقاء في ريال مدريد، ولكن يجب الانتظار حتى نهاية الموسم لمعرفة قرار النادي، إذا كان النادي سعيدًا بأدائه وما يقدمه، وإذا كان النادي يري قدرته على المساهمة على أعلى مستوى من أجل مصلحة الفريق، وبذلك قد صرح اللاعب أن الاتفاقات والمفاوضات لا تزال مستمرة.

وتم تتويج فريق الملكي الاسباني ريال مدريد يوم السبت الماضي بلقب بطل الدوري الإسباني حيث تم حسم اللقب أثناء انتهاء مباراته أمام قادش، وبعد هزيمة نادي برشلونة أمام جيرونا بنتيجة 4-2، وسيطر ريال مدريد علي صدارة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 87 نقطة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق