يوسف حمادة هلال يوضح كيف شارك في "المداح 4" - مصر النهاردة

اعلام 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم يوسف حمادة هلال يوضح كيف شارك في "المداح 4" - مصر النهاردة

كشف يوسف حمادة هلال عن كواليس مشاركته في الموسم الرابع من مسلسل "المداح 4"، مشيرا إلى أن والده كان لديه اعتراض على المشاركة.

قال "يوسف" خلال لقائه ببرنامج "الحكاية" مع الإعلامي عمرو أديب، عبر شاشة "mbc مصر"، إنه قرأ دوره عندما كان يقرأ والده لشخصيته، وعندما وجد أنه يوجد دور لشخص في سنه فسأل والده للمشاركة ولكنه رفض في البداية.

أردف: "لما جه لبابا ورق المسلسل لقيت فيه دور ينفع لسني، قرأت الدور ولما سألت بابا رفض في الأول لأنه شايف إن اللي بيمثل في سني بيتظلم، لما زعلت قالي هنشوف رأي المخرج ووافق".

من جانبه أوضح الفنان حمادة هلال سبب رفضه لدخول ابنه التمثيل في البداية، وقال إنه كان يشفق على من سيقوم بهذه الشخصية بسبب صعوبتها، مؤكدا على أن ابنه لديه شغف كبير بالتمثيل ويحبه.


مسلسل "المداح أسطورة العودة"، يشارك حمادة هلال في بطولة هذا الجزء فتحي عبد الوهاب بالإضافة لنجوم المواسم السابقة هبه مجدي ودنيا عبد العزيز وخالد سرحان ومحمد عز وحنان سليمان وتامر شلتوت وصبحي خليل وظهور خاص لبعض النجوم مثل سهر الصايغ ومي سليم ودياب وحمزة العيلي ومن تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري وإخراج أحمد سمير فرج وإنتاج سيدرز آرت برودكشن (صباح إخوان). ومنتج منفذ شركة أجورا ميديا للإنتاج.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق