ارتفاع عدد قتلى جيش الاحتلال في هجوم كرم أبو سالم - مصر النهاردة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم ارتفاع عدد قتلى جيش الاحتلال في هجوم كرم أبو سالم - مصر النهاردة

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، في بيان اليوم الإثنين، عن مقتل جندي رابع في الهجوم الذي نفذته كتائب القسام على كرم أبو سالم أمس الأحد.

هجوم معبر كرم أبو سالم 

وفي وقت سابق أعلن جيش الاحتلال عن مقتل 3 جنود وإصابة 10 آخرين في الهجوم الصاروخي الذي شنته كتائب القسام على معبر كرم أبو سالم.

وأعلن مستشفى سوروكا الإسرائيلي، في بيان اليوم الإثنين، إن 10 جنود جرحى ما زالوا يتلقون العلاج إثر إصابتهم أمس الأحد في قصف على موقع كرم أبو سالم، 4 منهم في حالة خطيرة.

-إعلانات-

خسائر جيش الاحتلال الإسرائيلي

وكانت كتائب القسام أعلنت أمس استهداف موقع كرم أبو سالم بصواريخ رجوم من عيار 114 مليمترا.

وأمس الأحد، ذكرت وسائل إعلام إسرائيلية، أن 10 جنود إسرائيليين أصيبوا من بينهم 4 في حالة خطرة  جراء قصف صاروخي من غزة على موقع بالقرب من معبر كرم أبو سالم.

وأضافت وسائل الإعلام الإسرائيلية أن الحدث في كرم أبو سالم خطير، وهناك حظر نشر على معلومات عن موقع سقوط القذائف والمصابين، مشيرة إلى أن سلاح الجو يشن غارات على مناطق في رفح ردا على قصف موقع كرم أبو سالم.

 من جهتها، ذكرت صحيفة يديعوت أحرونوت إن الجيش الإسرائيلي استدعى مروحيات إلى موقع كرم أبو سالم لإجلاء المصابين بعد تعرضه لقصف بالصواريخ.

وكانت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية (حماس) قالت إنها قصفت حشودا لقوات الاحتلال في موقع كرم أبو سالم ومحيطه بصواريخ رجوم من عيار 114 مليمترا.

ونقدم لكم من خلال موقع (مصر بوست)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق