تطورات الحالة الصحية للفنان أحمد رزق بعد منعه من الكلام - مصر النهاردة

المستقبل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم تطورات الحالة الصحية للفنان أحمد رزق بعد منعه من الكلام - مصر النهاردة

ننشر لكم تطورات الحالة الصحية للفنان أحمد رزق بعد منعه من الكلام، حيث خضع الفنان المصري لعملية جراحية مؤخرا، تمثلت في زراعه عظام في الفك، حيث تم منعه من الكلام تبعا لأوامر الأطباء وذلك حتي يتماثل للشفاء.

أحمد رزق

و خلال لقاء الفنان أحمد رزق مع برنامج اي تي بالعربي، أعلن قائلا: “كان من المفترض فعل هذه العملية منذ فترة كبيرة، ولكني تحملت على نفسي من أجل تصوير مسلسل بيت الرفاعي، الذي عرض في دراما رمضان المنقضي. أصبحت بحالة مستقرة، وبصحة جيدة، شاكراً كل الجمهور، الذي حرص على السؤال عليه بعد نشر خبر خضوعه للعملية”.

مسلسل بيت الرفاعي

وكانت آخر أعمال الفنان أحمد رزق مشاركته في مسلسل بيت الرفاعي، والذي انطلق في الموسم الرمضاني الماضي، من بطولة الفنانين ( أمير كرارة، سيد رجب، ميرنا جميل، محمد لطفي، تامر نبيل، صفاء الطوخي، ملك قورة، رحاب الجمل، إيناس كامل، عايدة رياض، أحمد فؤاد سليم، أحمد عبد الله، مصطفى عباس) وغيره من الفنانين، وهو من تأليف بيتر ميمي و هند عبد الله وعمرو أبو زيد، وإخراج أحمد نادر جلال.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق