موعد مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا.. المعلق والقنوات الناقلة06/05/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم موعد مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا.. المعلق والقنوات الناقلة06/05/2024 - مصر النهاردة

موعد باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند في المواجهة التي ستجمعهما في منافسات دوري أبطال أوروبا.

ومن المفترض أن تجمع المباراة باريس سان جيرمان، أمام بوروسيا دورتموند، في إياب الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا، على ملعب “حديقة الأمراء”.

هناك مواجهة قوية ومنتظرة ستجمع الفريقين، سيدخلها كل منهما ويرفع شعار النصر، من أجل التأهل للمباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا.

ويملك بوروسيا دورتموند الأفضلية قبل مباراة الليلة، بعدما فاز ذهابا على ملعب سيغنال إيدونا بارك في ألمانيا، بهدف دون رد.

سيتطلع بوروسيا دورتموند إلى تكرار فوزه خارج أرضه خلال مباراة الثلاثاء، أو على الأقل الخروج بالتعادل السلبي، للتأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا.

حقق بوروسيا دورتموند مفاجأة كبيرة خلال الموسم الحالي في دوري أبطال أوروبا، بعد تألقه ضمن صدارة المسابقة الأوروبية، حتى الوصول إلى الدور نصف النهائي.

ويأتي ذلك رغم تقلب نتائجه في الدوري الألماني، وغيابه عن المنافسة على لقب البطولة، التي توج بها باير ليفركوزن هذا الموسم.

ويحتل بوروسيا دورتموند المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الألماني، برصيد 60 نقطة، بعد فوزه في 17 مباراة وتعادله في 9 مباريات وخسره في 6 مباريات.

تأهل بوروسيا دورتموند إلى الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا، بعد فوزه على أتلتيكو مدريد في ربع النهائي، بفوزه بنتيجة (5-4) في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

أما باريس سان جيرمان، فيدخل مباراة الليلة بهدف إعادة النتيجة أولاً، ثم الفوز، للتأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، وسط سعيه لاحتضان اللقب، للمرة الأولى في التاريخ.

ويهدف سان جيرمان إلى استغلال الأرض والجماهير، خلال مواجهة الليلة، وتحويل الخسارة في المباراة الأولى إلى فوز ثم التأهل للمباراة النهائية.

تجدر الإشارة إلى أن باريس سان جيرمان تأهل إلى الدور نصف النهائي بعد العودة من الخلف أمام برشلونة، حيث خسر مباراة الذهاب بفارق ثلاثة أهداف مقابل هدفين، ثم فاز في لقاء الإياب بفارق أربعة أهداف. إلى واحد. ليتأهل إلى الدور نصف النهائي بمجموع المباراتين (6-4).

فاز باريس سان جيرمان مؤخراً بلقب الدوري الفرنسي، للمرة الثالثة على التوالي والثانية عشر في تاريخه، لذا فإن تركيزه الحالي ينصب بشكل أساسي على الوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا.

جدير بالذكر أن الفريقين التقيا من قبل في 7 مباريات، فاز كل منهما في مباراتين على الآخر، فيما تعادلت النتائج في 3 مباريات.

موعد مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا

وتقام المباراة بين باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، مساء الثلاثاء 7/5/2024.

وتنطلق مباراة باريس ودورتموند، في تمام الساعة 22:00 بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على ملعب “حديقة الأمراء”.

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا

تذاع مباراة باريس ودورتموند عبر قناتي beIN Sports HD 1 وbeIN Sports HD 2.

وبالإشارة إلى أحداث مباراة باريس ودورتموند، المعلق عصام الشولي على قناة beIN Sports HD 1، والمعلق خليل البلوشي على قناة beIN Sports HD 2.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق