الزمالك مهدد بالغياب مجددا عن دوري أبطال أفريقيا.. شوبير يكشف التفاصيل06/05/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم الزمالك مهدد بالغياب مجددا عن دوري أبطال أفريقيا.. شوبير يكشف التفاصيل06/05/2024 - مصر النهاردة

كشف الإعلامي أحمد شوبير، حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، أن نادي الزمالك مهدد بالغياب عن دوري أبطال أفريقيا مرة أخرى في الموسم الجديد.

ويشارك الزمالك في كأس الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم نظرا لبعده في ترتيب الدوري الموسم الماضي عن المركزين الأول والثاني المؤهلين لدوري أبطال أوروبا، واللذان حققهما الأهلي وبيراميدز.

خسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مساء أمس الأحد، أمام نظيره سموحة بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

وقال أحمد شوبير اليوم (الاثنين) في تصريحات عبر الإذاعة: “الزمالك لم يكن لديه ترف خسارة نقاط جديدة في ظل موقعه الصعب في جدول الترتيب واعتماد نتائج الجولة الأولى في اختيار الأندية”. التي تؤهله لدوري أبطال أوروبا وكأس الكونفدرالية في الموسم الجديد”.

وتابع أحمد شوبير: “كان يجب على القائمين على نادي الزمالك أن يجعلوا جوميز يفهم أهمية الفوز وعدم خسارة النقاط في الفترة الحالية من أجل الحفاظ على فرص الفريق في المشاركة في دوري أبطال أفريقيا”.

وأتم شوبير: “من الضروري وجود الأهلي والزمالك في بطولة أفريقيا لأنه يمنحه الزخم والقوة، مثلما تلتقي تونس مثلا مع الترجي والنجم الساحلي، وكما نلتقي الوداد والرجاء”. المغرب، وجود هذه الفرق العظيمة مهم جدًا للبطولة”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق