عودة الانتصارات.. شعار 5 أندية فى الجولة الـ21 بالدورى.. المقاولون الأبرز - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم عودة الانتصارات.. شعار 5 أندية فى الجولة الـ21 بالدورى.. المقاولون الأبرز - مصر النهاردة

“”استعادة الانتصارات بعد الغياب”” كلمة مرور رفعتها 5 أندية في الجولة الحادية والعشرين من البطولة أنهار النيلوالتي بدأت يوم الجمعة الماضي، ابتسمت لهذه الأندية التي غابت عن الفوز لفترة طويلة.

وتختتم الجولة الحادية والعشرون اليوم بمواجهتين قويتين بين المصري وطلائع الجيش، ومودرن عتيد وبيراميدز، والتي تقام يوم الإثنين في السابعة مساءً.

ونجحت خمسة أندية في إعادة الانتصارات بعد فترة طويلة من الغياب عن تحقيق الفوز، وهو ما سنستعرضه في التقرير التالي.

المقاولون العرب

حقق فريق المقاولون العرب فوزا صعبا على فريق Z في اكتساح نظيف، ليستعيد ذكرى الانتصارات التي فقدها الفريق منذ 3 أبريل الماضي، عندما حقق الفوز على فريق الجوانة بهدفين مقابل هدف، مما جعله يتأهل . الفوز الثالث لفريق ماونتن وولفز.

اتحاد الإسكندرية

واستعاد الاتحاد السكندري سلسلة انتصاراته بفوزه على بلدية المحلة بهدفين مقابل هدف، ليعود إلى سكة الانتصارات منذ فوزه الأخير في الدوري يوم 4 أبريل الماضي على المصري بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

الاسماعيلية

وتمكن فريق الإسماعيلي من تحقيق فوز مهم على فريق باركو بشباك نظيفة في هذه الجولة، واستعاد طريق انتصاراته بعد 4 مباريات دون فوز، وكان آخر فوز له يوم 4 أبريل الماضي على حساب سموحة.

صناعة الخزف

واستعاد فريق سيراميكا سلسلة انتصاراته بعد فوزه على الداخلية 3 أهداف مقابل هدف، ليعود إلى سكة الانتصارات بعد غياب أكثر من شهرين، خاصة عندما تغلب على فريق المقاولون العرب بهدفين نظيفين في الأول من مارس الماضي.

إنبي

وحقق فريق إنبي فوزا كبيرا على البنك الأهلي بنتيجة 5 أهداف مقابل 1 في هذه الجولة، ليستعيد نغمة الانتصارات التي غابت عن الفريق منذ 26 فبراير الماضي عندما حقق الفوز على زيد بشباك نظيفة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق