احتفالات صاخبة في العاصمة البرتغالية بعد فوز سبورتنج لشبونة بالدوري البرتغالي| صور - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم احتفالات صاخبة في العاصمة البرتغالية بعد فوز سبورتنج لشبونة بالدوري البرتغالي| صور - مصر النهاردة

الإثنين 06/مايو/2024 - 02:56 م

شهدت عاصمة البرتغال العديد من الاحتفالات الصاخبة والتي استمر حتى فجر اليوم الاثنين، بسبب  تتويج فريق سبورتنج لشبونة بالدوري البرتغالي للمرة الـ 22 في تاريخه.

احتفالات صاخبة في العاصمة البرتغالية

وقامت جماهير سبورتنج لشبونة بالعديد من الاحتفالات بعد فوز الفريق بالدوري البرتغالي بشكل رسمي، عقب الخسارة التي تلقاها فريق بنفيكا أمام نظيره فاماليكاو، في الجولة الـ 32 من تلك المسابقة.

625.jpg
احتفالات جماهير سبورتنج لشبونة 
629.jpg
احتفالات جماهير سبورتنج لشبونة 
f48ef3adb9.jpg
احتفالات جماهير سبورتنج لشبونة
9dcb85aeef.jpg
احتفالات جماهير سبورتنج لشبونة 

ويحتل فريق سبورتنج لشبونة المركز الأول في جدول ترتيب الدوري البرتغالي، برصيد 84 نقطة، حيث يأتي في المركز الثاني فريق بنفيكا برصيد 76 نقطة.

ويُشار إلى أن فريق بنفيكا هو أكثر الأندية حصولًا على الدوري البرتغالي برصيد 38 لقب، يليه فريق بورتو برصيد 30 لقب، فيما يليه فريق سبورتنج لشبونة برصيد 22 لقب.

الجدير بالذكر أن فريق سبورتنج حقق العديد من الانتصارات في الفترة الأخيرة في الدوري البرتغالي، حيث فاز الفريق في المواجهة الأخيرة أمام نظيره بورتميونينسي بنتيجة 3-0.

ومن المقرر أن يضرب الفريق موعدًا في المواجهة المقبلة أمام نظيره إشتوريل في الجولة الـ 33 من مسابقة الدوري البرتغالي.

رونالدو يهنئ سبورتنج لشبونة

وفي سياق متصل، قدم كريستيانو رونالدو تهنئته لفريق سبورتنج لشبونة بعد الفوز بالدوري البرتغالي، حيث نشر اللاعب على الصفحة الرسمية الخاصة به على موقع انستجرام صورة للفريق مقدمًا تهنئته لهم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق