تحرير 100 محضر لمخابز بلدية وسياحية خالفت المواصفات والأسعار ببني سويف الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم تحرير 100 محضر لمخابز بلدية وسياحية خالفت المواصفات والأسعار ببني سويف الآن - مصر النهاردة

أعلن المهندس واسي عبد الله، وكيل وزارة التموين بني سوياف، عن تحرير 100 بلاغ للمخابز الحضرية والسياحية، لمخالفات مختلفة تم اكتشافها خلال الرحلات التفتيشية التي قامت بها مكاتب التموين بمركز وقرى الناحية.

وأضاف وكيل تموين بني سوياف أن الحملات أسفرت عن تحرير 20 بلاغاً لإنتاج خبز غير مطابق للمواصفات، و34 بلاغاً لإنتاج خبز ناقص الوزن، و13 بلاغاً لعدم نشر مواعيد التشغيل وقائمة التوريدات. بيانات، فضلاً عن 18 بلاغاً عن تدني مستوى نظافة أدوات العجين، وعدم توزيع الرولات على المواطنين.

وتابع: كما أصدرت الحملات 8 بلاغات لعدم وجود ميزان حساس، وتسجيل زيارات، و5 بلاغات تخلص من 19 جوال وزن 50 كجم طحين، وبلاغين لجمع 10 أكياس طحين مدعوم لهذا الغرض. من الربح غير المشروع.

وجه الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف بمواصلة وتشديد الرقابة على الأسواق والمحلات التجارية والمؤسسات التجارية في إطار إجراءات ضبط الأسواق والحفاظ على حقوق وصحة وسلامة المواطنين لمنع التلاعب بالأسعار السلع الأساسية وعدم السماح بالسلع منتهية الصلاحية وكافة أشكال الغش التجاري في سوق المبادلة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق