ميكالى يفاضل بين زيزو وعاشور وعبد المنعم فى القائمة النهائية للأولمبياد - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم ميكالى يفاضل بين زيزو وعاشور وعبد المنعم فى القائمة النهائية للأولمبياد - مصر النهاردة

يختار روجيريو ميكالي، المدير الفني للمنتخب الأولمبي المصري، بين الثلاثي أحمد سيد زيزو ​​لاعب الزمالك، وإمام عاشور ومحمد عبد المنعم ثنائي الأهلي، لضم اثنين منهم إلى القائمة النهائية. أولمبياد باريس رفقة مصطفى محمد مهاجم نانت الفرنسي الذي تأكد إدراجه في القائمة بعد موافقة ناديه.

ومن المقرر أن يحسم ميكالي أسماء الثلاثة الأوائل في قائمة الفراعنة قبل 3 يوليو المقبل، وهو الموعد النهائي لإرسال القائمة النهائية للجنة الأولمبية الدولية والاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).

وافق الجهاز الفني للمنتخب الأوليمبي المصري وسيواجهون الأرجنتين وديا الشهر المقبل في إطار استعداداتهم النهائية لدورة الألعاب الأولمبية 2024 في باريس، والتي ستقام في الفترة من 25 يوليو إلى 10 أغسطس من العام المقبل.

جاء ذلك بعد رفض البرازيلي روجيريو ميكايلا، المدير الفني للمنتخب الأولمبي المصري، مواجهة اليابان وديا في معسكر الفراعنة المقبل، والذي من المقرر أن يقام في يونيو المقبل على هامش الأجندة الدولية.

وسبق أن تلقى اتحاد الكرة عرضا من نظيره الياباني لمواجهة المنتخب الأولمبي في مباراة ودية في يونيو المقبل قبل أولمبياد باريس.

وإلى جانب العرض الياباني، تلقى اتحاد الكرة عروضا سابقة من منتخبات الأرجنتين والباراغواي وأوكرانيا لمواجهة المنتخب الأولمبي، إضافة إلى بطولة طولون بمشاركة 12 منتخبا من مختلف قارات العالم.

أوقعت قرعة منافسات كرة القدم في أولمبياد باريس 2024 المنتخب الأولمبي المصري في المجموعة الثالثة إلى جانب إسبانيا وصيفة كأس آسيا وجمهورية الدومينيكان.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق