زعيم عصابة ملائكة الموت، قصة بارون المخدرات المغربي رضوان تاغي - مصر النهاردة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم زعيم عصابة ملائكة الموت، قصة بارون المخدرات المغربي رضوان تاغي - مصر النهاردة

سلطت الأضواء مجددا على بارون المخدرات المغربي رضوان تاغي، على خلفية كشف ولية عهد هولندا عن هربها من بلدها خوفا من أخطر مافيا للمخدرات يتزعمها مغربي حاصل على جنسية هولندية.

بارون المخدرات المغربي رضوان تاغي

قصة المغربي رضوان تاغي، بدأت حين تحول من شاب خجول، إلى بارون مخدرات يثير الخوف والرعب في هولندا متزعما منظمة "ملائكة الموت".

 

ولد  رضوان تاغي في أكثر المناطق الشهيرة بزراعة القنب الهندي بالمغرب، عام 1977 بقرية بني سلمان ضواحي مدينة شفشفاون الواقعة بشمال المغرب، لينتقل فيما بعد رفقة عائلته إلى هولندا في سن صغيرة.

-إعلانات-

 

وبعد تعثره فى الدراسة انضم رضوان تاغي إلى منظمات إجرامية أعضاؤها ذوو أصول مغربية، مدان فيها بسلسلة من التهم المتعلقة بجرائم القتل الخطيرة، ارتكبت بين عامي 2015 و2019.

رضوان تاغي يهدد وريث عرش هولندا

نهاية أسطورة بارون المخدرات المغربي في عالم المافيا والمخدرات المدرجة على قوائم “إنتربول"، انتهت بالقبض عليه فى دبي على يد السلطات الإماراتية وتسليمه للشرطة الهولندية عام 2019.

اقرأ أيضا: 

وكشفت وريثة العرش الهولندي، الأميرة كاترينا أماليا البالغة 20 سنة، أنها أمضت أكثر من عام في العاصمة الإسبانية مدريد، بعد تحذيرات أجهزة الأمن من تعرضها لتهديد من مافيا للمخدرات، التي يتزعمها المغربي رضوان تاغي المسجون مدى الحياة فى البلاد.

نقدم لكم من خلال موقع (مصر بوست)، تغطية ورصد مستمر على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.


 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق