بعد تدخله في مشكلة محمد صلاح.. نجم ليفربول يثير أزمة داخل «الريدز»06/05/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم بعد تدخله في مشكلة محمد صلاح.. نجم ليفربول يثير أزمة داخل «الريدز»06/05/2024 - مصر النهاردة

وأثار نجم ليفربول أزمة جديدة، بعدما تدخل من قبل في مشكلة محمد صلاح مع يورغن كلوب، التي شهدت المباراة السابقة أمام وست هام.

اشتبك محمد صلاح مع يورجن كلوب خلال المباراة أمام وست هام أثناء استعداده للدخول كبديل.

بطل الأزمة الجديدة هو داروين نونيز، مهاجم ليفربول، الذي اتخذ خطوة غريبة عبر حسابه الشخصي على منصة التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، والتي تحمل تفسيرات مختلفة من قبل الجماهير.

قام داروين نونيز بحذف جميع صوره مع ليفربول على إنستغرام وسط انتقادات واسعة النطاق لمستواه، ولا يثق به يورغن كلوب إلى حد كبير.

وشددت شبكة “توك سبورت” على تصرف داروين نونيز، وأوضحت أن مستقبله في ليفربول غير واضح بعد رحيل كلوب، كما استعرضت ردود أفعال الجماهير المتباينة.

وانتقد البعض قيام نونيز بهذه الخطوة، حيث أثارت التكهنات حول مستقبله في الريدز، فيما رأى آخرون أهمية دعم اللاعب وعدم إهانته بالانتقادات اللاذعة.

ويأتي ذلك بعد أيام من تدخل ديروين نونيز في الأزمة بين محمد صلاح وكلوب، لتهدئة النجم المصري لينهي المشاجرة اللفظية أثناء استعداده لنزول الملعب.

عاد ليفربول للفوز، أمس الأحد، على توتنهام بفارق أربعة أهداف مقابل هدفين، ضمن منافسات الجولة 36 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

بعد تدخله في مشكلة محمد صلاح.. نجم ليفربول يثير أزمة داخل «الريدز»06/05/2024– صورة الأرشيفبعد تدخله في مشكلة محمد صلاح.. نجم ليفربول يثير أزمة داخل «الريدز»06/05/2024
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق