طوارئ فى الزمالك استعداداً لنهضة بركان بذهاب نهائي الكونفدرالية - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم طوارئ فى الزمالك استعداداً لنهضة بركان بذهاب نهائي الكونفدرالية - مصر النهاردة

تم إغلاق الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك بقيادة البرتغالي خوسيه جوميز، وكذلك لاعبي الفريق، عمود المنافسة في الدوري المصري بعد نهاية مباراة سموحة، أعلن بعدها الجهاز الفني حالة الطوارئ القصوى لمباراة المغرب أمام نهضة بركان المقرر لها. يوم الأحد المقبل 12 مايو، بينما تقام مباراة الإياب على استاد القاهرة الدولي يوم 19 الشهر الجاري.

وطلب الجهاز الفني من اللاعبين الابتعاد عن وسائل التواصل الاجتماعي في هذه الفترة والتركيز فقط على التدريبات وتقديم أفضل ما لديهم من أجل تحقيق نتيجة إيجابية على ملعب المنتخب المغربي وتسهيل مهمة التأهل في القاهرة.

ومن المقرر أن يسافر نادي الزمالك يوم الخميس المقبل 9 مايو إلى المغرب لخوض مباراة أمام نهضة بركان، ويدرس مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لافيف، الموافقة على سفر وفد فريق القلعة البيضاء الأول لكرة القدم إلى المغرب. في طائرة خاصة، وذلك من أجل توفير كافة وسائل الراحة للفريق مع العمل على تقليل عدد أعضاء الوفد قدر الإمكان حتى لا يؤثر هذا الأمر سلبا على تركيز اللاعبين أو شعورهم بالإعياء. . احتفال قبل المباراة .

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق