ولاده بيزوروه.. كيف يقضي شقيق محيي إسماعيل يومه في دار الرعاية؟ - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم ولاده بيزوروه.. كيف يقضي شقيق محيي إسماعيل يومه في دار الرعاية؟ - مصر النهاردة

الإثنين 06/مايو/2024 - 03:48 م

مازال الكاتب والسيناريست بهيج إسماعيل مقيمًا، في دار رعاية المهن التمثيلية، التي أطلق عليها اسم دار القوة الناعمة لإقامة كبار الفنانين، حيث استقر شقيق محيي إسماعيل داخل الدار، منذ عدة أشهر، وذلك بسبب الراحة التامة التي يشعر بها في الدار.

وعلم القاهرة 24 من مصادره الخاصة، أن شقيق محيي إسماعيل مازال مقيمًا في الدار، وأن أبناءه يحرصون على زيارته داخل الدار، وفكرة إثارة الجدل والانتقادات التي وجهت للفنان في الفترة الأخيرة بشأن إقامة بهيج في دار رعاية، لم تؤثر عليهم على الإطلاق، بل إن الأسرة أصرت تنفيذ رغبة الكاتب الكبير واختيار الراحة والوضع المناسب له.

بهيج إسماعيل نزيلًا في دار رعاية

 

أما فكرة مغادرة بهيج إسماعيل لـ دار رعاية، فهو أمر عار تمام من الصحة، ومازال الكاتب نزيلًا في الدار حتى الآن، ويقضى يومه في القراءة، أو التنزه في حديثة الدار رفقة زملائه.

إقامة شقيق محيي إسماعيل في دار رعاية

 

وفي الأيام الماضية، انفرد القاهرة 24 بنشر قصة إقامة الكاتب بهيج إسماعيل في إحدى غرف دار القوة الناعمة، الموجودة في منطقة أكتوبر، وفي أول تعليق من محيي إسماعيل عن إقامة شقيقه بهيج في دار رعاية القوة الناعمة، تحدث الفنان في تصريحاته لـ القاهرة 24: أخويا عنده شقته الخاصة، لكن بيروح دار الرعاية وييجي إيه المشكلة؟.. هو حر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق