جولتان تشعلان المنافسة على لقب "البريميير ليج" الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم جولتان تشعلان المنافسة على لقب "البريميير ليج" الآن - مصر النهاردة

مع بقاء جولتين على نهاية الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي، لا تزال معركة الصدارة بين أرسنال ومانشستر سيتي في المقدمة، بعد أن ابتعد ليفربول صاحب المركز الثالث بفارق 5 نقاط عن الجانرز.

ويتصدر أرسنال جدول الترتيب برصيد 83 نقطة، مع تبقي مباراتين في الجولتين 37 و38، أمام مانشستر يونايتد على ملعب أولد ترافورد يوم 12 مايو، ثم إيفرتون على ملعب الإمارات في الجولة 38 والأخيرة يوم 19 من الشهر نفسه.

ويحتاج الجانرز إلى الفوز في مباراتيه المقبلتين، بينما ينتظرون فشل مانشستر سيتي في كل من مبارياته الثلاث المقبلة، من أجل الفوز باللقب.

وقال ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال في تصريحات صحفية: “لم يتبق سوى جولتين على النهاية، أنا راض للغاية عما حققه الفريق خلال الفترة الماضية، نريد تحقيق إنجاز كبير”.

وأضاف: «نحن أقرب إلى ما كنا عليه من قبل، ونأمل أن نفوز باللقب هذا الموسم».

ولعب أرسنال حتى الآن 36 مباراة، فاز في 26 وتعادل في 5 وخسر مثلهم. سجلوا 88 هدفا ولديهم 28 هدفا.

أما السيتي، فتتبقى له 3 مباريات، بينها مباراة مؤجلة من دور الـ34، حيث يواجه فولهام في 11 مايو الجاري على ملعب كرافن كوتيدج، ثم توتنهام هوتسبر على ملعب توتنهام يوم 14 من الشهر نفسه (مؤجلة من دور الـ 34). الجولة 34). تليها المباراة مع وست هام أيضًا يوم 19 مايو على ملعب الاتحاد في الجولة 38 والأخيرة.

ويحظى مانشستر سيتي بفرصة أفضل من أرسنال في السباق على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز بفضل المباراة المؤجلة أمام توتنهام. وفي حال فوز الفريقين في جميع مبارياتهما المتبقية، سيتقدم السيتي بفارق نقطتين عن أرسنال.

ولعب السيتي 35 مباراة حتى الآن، فاز في 25 وتعادل في 7 وخسر 3. وسجل 87 هدفا ولديه 33 هدفا.

قال بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، بعد فوز فريقه على ولفرهامبتون: “الفوز على ولفرهامبتون جعل الفريق يواصل الضغط على المتصدر أرسنال في الأسابيع الأخيرة من الدوري”.

وشهدت الجولة 36 من المسابقة فوز أرسنال على بورنموث 3-0، ومانشستر سيتي على ولفرهامبتون 5-1، بينما فاز ليفربول على توتنهام 4-2.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق