كريم حسن شحاتة يتقدم باستقالته من البنك الأهلي06/05/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم كريم حسن شحاتة يتقدم باستقالته من البنك الأهلي06/05/2024 - مصر النهاردة

اعتذر كريم حسن شحاتة للجنة الكرة بنادي البنك الوطني، عن عدم استمراره في منصبه كمدير فني للفريق الأول، بعد ساعات من خسارة الفريق أمام إنبي بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما. أقيمت، أمس الأحد، مباريات الجولة الأولى من بطولة الدوري الممتاز.

وجاء اعتذار كريم حسن شحاتة لمسؤولي البنك الوطني على النحو التالي:

السادة المسؤولين في نادي البنك الوطني تحية حارة بعد 4 مواسم أمضيتها كجزء من كيان نادي البنك الوطني المرموق، أقدم استقالتي من منصبي كمدير لكرة القدم في ظل عدم النجاح الذي واجهه الفريق. في الفترة الأخيرة أتمنى التوفيق للمنظومة في القادم، وأشكر من أعماق قلبي وأقدر اللاعبين ما قدمه الجهاز الفني ومجلس إدارة النادي الموقر بقيادة اللواء أشرف نصار. الدعم والدعم. الدعم خلال عملي مع الفريق الأول لكرة القدم، وأتمنى لهم التوفيق والنجاح في المرحلة المقبلة المهمة بقيادة الكابتن طارق مصطفى وفريقه المعاون.

ووجه مجلس إدارة نادي البنك الوطني برئاسة اللواء أشرف نصار الشكر لكريم شحتة على المجهود الكبير والتفاني الذي قدمه في الفترة الأخيرة، وتمنى له التوفيق والنجاح في خطواته المقبلة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق