موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري فى الدوري والقناة الناقلة - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري فى الدوري والقناة الناقلة - مصر النهاردة

فريق التشطيب الاهلي يقود السويسري مارسيل كوهلر، اليوم الاثنين، استعداداته لمواجهة الاتحاد السكندري في مباراة مؤجلة من الجولة التاسعة بمسابقة الدوري المصري. وسيجري العمالقة الحمر تدريبهم الأول والأخير الليلة، ومن ثم سيعلن كوهلر عن قائمة المباريات التي ستدخل المعسكر المغلق الليلة.

وتعتبر مباراة الأهلي والاتحاد السكندري مهمة في سعي العملاق الأحمر لتصحيح طريقه في جدول الدوري من خلال الفوز في المباريات المؤجلة للصعود إلى صدارة المسابقة للاحتفاظ باللقب المحلي، بالإضافة إلى للمباريات المؤجلة. الرغبة في التتويج بدوري أبطال أفريقيا بعد الوصول للمباراة النهائية لمواجهة الترجي التونسي.

موعد مباراة الأهلي ضد الاتحاد السكندري في الدوري

ويستعد الأهلي لمواجهة الاتحاد السكندري، المقرر لها الساعة 19:00 غدًا الثلاثاء، على ستاد القاهرة الدولي، في مباراة مؤجلة من الجولة التاسعة لمسابقة الدوري المصري.

نتيجة الظهور الأخير للأهلي والاتحاد السكندري في جدول الدوري

وحقق الأهلي فوزا دون رد على الجونة بتسجيل أهداف إمام أسور ومحمود متولي ومحمود حربة في آخر ظهور لهم بالدوري، فيما فاز الاتحاد السكندري على بلدية المكلا 2-1. دائري.

ترتيب الأهلي والاتحاد السكندري في جدول الدوري

ويحتل الأهلي المركز العاشر في جدول الدوري برصيد 27 نقطة، بعد أن خاض 13 مباراة وحقق ثمانية انتصارات وتعادل في ثلاث مباريات وخسر مرتين، وسجل لاعبوه 29 هدفا واستقبلت شباكه 14 هدفا.

في المقابل، يحتل الاتحاد السكندري المركز الرابع برصيد 32 نقطة بعد أن خاض 20 مباراة فاز في 8 مباريات وتعادل في 4 وخسر 4 مباريات، وسجل لاعبوه 26 هدفا واستقبلت شباكه 24 هدفا.

القناة الناقلة لمباراة الاهلي والاتحاد السكندري في الدوري

تبث قناة سبورت تايم مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في الدوري المصري، يسبقها استوديو تحليلي يضم نخبة من نجوم الكرة المصرية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق