تريزيجيه وبانون وكانوتى.. 3 نجوم خارج حسابات أهلى كولر فى الصيف - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم تريزيجيه وبانون وكانوتى.. 3 نجوم خارج حسابات أهلى كولر فى الصيف - مصر النهاردة

شهدت الأيام القليلة الماضية انتشار أخبار وتقارير حول تفكير المسؤولين الاهلي وفي عودة الثنائي محمود حسن ترزاجا، لاعب طرابزون سبور التركي، والمغربي بدر بانون، بالإضافة إلى التعاقد مع محمد كوناتا، مهاجم جروزني الروسي، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة..

وقال مصدر بالنادي الأهلي، إن الثلاثي خارج الحسابات الفنية للقلعة الحمراء الصيف المقبل في ميركاتو، وأكد أن المارد الأحمر لم يتفاوض مع تريزاجا للعودة للاتصال مرة أخرى، وأن تريزاجا لا يرغب في ذلك. العودة من الاحتراف في الوقت الحالي، وأنه لا توجد مفاوضات مع محمد مهاجم جروزني الروسي، وأن اللاعب خارج حسابات الأهلي في الوقت الحالي..

وأوضح المصدر أن الأهلي يدرس تعزيز خطه الدفاعي في الميركاتو الصيفي، وهناك عدة أسماء مرشحة من بينها مصطفى العش وإياد العسقلاني وزين الدين بليد، وسيتم اختيار لاعب واحد فقط. .

وانتقل بدر بانون إلى الأهلي في نوفمبر 2020، ورحل بعد موسمين فاز خلالهما مع الأهلي بـ4 بطولات، وهي كأس مصر، ودوري أبطال أفريقيا، وكأس السوبر الأفريقي “مرتين” وميدالية برونزية. في كأس العالم للأندية..

وخاض لبنان تجربة احتراف عقب متابعة الأهلي في نادي قطر القطري لمدة موسمين، قبل أن يعلن ناديه السابق الرجاء المغربي، عن عودته من جديد الموسم المقبل..

وسرعان ما اتخذت إدارة الأهلي قرارها بشأن عودة بانون، رافضة الفكرة لعدم حاجة الفريق لجهوده على المستوى الفني، بالإضافة إلى رغبتها في ضم مدافع أجنبي أفضل منه ولم يسبق له اللعب في الدوري المصري. بشرط أن يكون أصغر سنا من المدافع المغربي البالغ من العمر 31 عاما..

كما ترى إدارة الأهلي أن علاقة بانون بجماهير الفريق لم تكن قوية وكانت أحد أسباب رحيل اللاعب، بعد أن قدم التهنئة للاعبي فيداد المغربي بفوزهم بدوري أبطال أفريقيا 2022 على حساب الأهلي. بالإضافة إلى رفض الاحتفال بفوز الأهلي بكأس السوبر الإفريقي على حساب الرجاء المغربي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق