شهيرة تنعى شقيق زوجها الراحل محمود ياسين: سلملي على حبيبي - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم شهيرة تنعى شقيق زوجها الراحل محمود ياسين: سلملي على حبيبي - مصر النهاردة

الإثنين 06/مايو/2024 - 05:42 م

نعت الفنانة شهيرة، شقيق زوجها الراحل الفنان محمود ياسين، متحدثة عنه وواصفة إياه بأنه كان مثقف بشكل كبير.

وكتبت شهيرة عبر حسابها بموقع فيسبوك: توفى إلى رحمة الله شقيق زوجي الإعلامي الأستاذ فاروق ياسين، مدير الإذاعة العربية بأستراليا، حزنت أوي لفقده، طول عمره عايش هناك ولكنه كان كثير التواصل مع أهله هنا.

منشور شهيرة

وأضافت شهيرة: ربطتني به صداقة جميلة مثلما كان هو جميلا، كان إنسان مثقف تجلس معه لا تمل من حديثه الشيق ومحمود أخذ حب القراءة وخاصة الأدب العالمي، من مكتبته العامرة رحمه الله برحمته الواسعة، التي وسعت كل شيء، ويجعل قبره روضة وريحان يارب، سلم على حبيبي محمود  يا فاروق.

وفاة شقيق محمود ياسين

وسبق وأعلن السيناريست عمرو محمود ياسين، نجل الفنان محمود ياسين، وفاة عمه، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، حيث كتب: انتقل إلى رحمة الله تعالى في أستراليا الإعلامي الكبير عمي فاروق ياسين مدير الإذاعة العربية بأستراليا.

محمود ياسين

يذكر أنه توفي الفنان محمود ياسين في 14 أكتوبر 2020، عن عمر ناهز 79 عامًا، تاركا إرثا فنيا كبيرا لجمهوره، حيث شارك في العديد من الأعمال الفنية، ومن أواخر تلك الأعمال، فيلم جدو حبيبي، الذي ضم كلا من الفنانة لبنى عبد العزيز، بشرى، أحمد فهمي، حسن مصطفى، وهو من تأليف زينب عزيز، ومن إخراج علي إدريس.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق