رئيس القناة للكهرباء يهنئ وزير الكهرباء بصعود فريق الشركة لدوري المحترفين - مصر النهاردة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم رئيس القناة للكهرباء يهنئ وزير الكهرباء بصعود فريق الشركة لدوري المحترفين - مصر النهاردة

نادي كهرباء الإسماعيلية، قام المهندس سامى أبو وردة رئيس مجلس إدارة شركة القناة لتوزيع الكهرباء ورئيس مجلس إدارة نادي كهرباء الإسماعيلية، بإرسال برقية تهنئة للدكتور المهندس محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة وجميع قيادات الوزارة والشركة القابضة لكهرباء مصر بمناسبة صعود فريق كهرباء الإسماعيلية التابع لشركة القناة لتوزيع الكهرباء لدوري المحترفين لكرة القدم للمرة الأولى في تاريخه بعد منافسة شرسة مع أندية قوية وعريقة.  

-إعلانات-


فخر بنادي الكهرباء 

وأعرب المهندس سامي أبو وردة رئيس مجلس إدارة النادي في هذه البرقية عن سعادته وفخره بالإنجاز الذي تحقق بفضل جهود  الجهاز الفني واللاعبين والذين قدموا أداء متميز على مدار الموسم أثمر عن تحقيق الفريق نتائج مبهرة وصعوده للمرة الأولى ممثلًا لقطاع الكهرباء والطاقة المتجددة في دوري المحترفين. 

412.jpg
المهندس سامي ابو وردة، مصر بوست

تقديم كافة الدعم والمساندة للفريق 

وأكد الاستمرار في  تقديم كافة أشكال  الدعم والمساندة للفريق لاستكمال مسيرة النجاح  في سبيل تحقيق حلم الصعود للدوري الممتاز. 

 

أحكام قضائية لأعضاء مجلس الإدارة 

كما وجه الشكر والتقدير والامتنان  لأعضاء مجلس إدارة نادي كهرباء الإسماعيلية وكافة العاملين بالنادي اللذين استطاعوا أن يحققوا هذا الإنجاز الكبير.
 

بدأت وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، تطبيق جداول تخفيف الأحمال على الشبكة القومية للكهرباء، وذلك عقب انتهاء الفترة التي حددها مجلس الوزراء لوقف العمل بجداول تخفيف الأحمال لشهر رمضان وإجازة عيد الفطر المبارك. 

 

مدة تطبيق جداول تخفيف الأحمال
 

وقالت مصادر مطلعة بوزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، إنه تم العمل بخطة تخفيف الأحمال على الشبكة القومية للكهرباء والتي كان يتم العمل بها قبل وقف تخفيف الأحمال بشهر رمضان من 11 صباحًا وحتى 5 مساء ولمدة ساعتين على 5 مراحل بخطة تخفيف الأحمال. 

 

ونقدم لكم من خلال موقع (مصر بوست)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق