أفشة يصالح كولر ويقترب من الانضمام لقائمة المارد الأحمر أمام الاتحاد - مصر النهاردة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم أفشة يصالح كولر ويقترب من الانضمام لقائمة المارد الأحمر أمام الاتحاد - مصر النهاردة

اقترب محمد مجدي أفشة لاعب النادي الأهلي، من الانضمام لقائمة المارد الأحمر أمام الاتحاد السكندري بالدوري الممتاز.

وطلب أفشة من مدرب الأحمال بالأهلي تكثيف برنامجه التدريبي من أجل العودة للمباريات ومصالحة كولر خاصة بعد انتقاد المدرب السويسري مستوى افشة واعتراضه على تراجع أداء اللاعب.

وقال مصدر داخل الأهلي إن هناك جلسة ستكون اليوم الاثنين بين كولر وجهازه المعاون بحضور خالد بيبو مدير الكرة من أجل حسم موقف أفشة من العودة إلى قائمة الفريق أمام الاتحاد السكندري غدا الثلاثاء.

-إعلانات-

وبحسب المصدر فإن أفشة علي تواصل مع خالد بيبو مدير الكرة بالأهلي من أجل إنهاء الأزمة التي اشتعلت مع كولر خاصة أن اللاعب أبدى التزامه بالغرامة الموقعة عليه وواصل تنفيذ برنامج تأهيلي منفردا أمس رغم حصول الفريق علي راحة سلبية من أجل إعلان جاهزيته وقت الحاجة إليه في العودة للحسابات.

كما يعقد مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي محاضرة فنية بالفيديو مع اللاعبين اليوم قبل انطلاق مران الفريق الختامي استعدادا لمواجهة الاتحاد السكندري غدا الثلاثاء. 

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لخوض مباراة الاتحاد السكندري غدا في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز. 

موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري والقناة الناقلة 

ومن المقرر أن يحتضن ملعب ستاد القاهرة الدولي، مباراة الأهلي ضد الاتحاد السكندري، غدا الثلاثاء، في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

وتنقل مباراة الأهلي والاتحاد السكندري عبر قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري لبطولة الدوري المصري الممتاز. 

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اليوم استعداداته لمواجهة الاتحاد السكندري المقرر لها الثلاثاء القادم. 

وحصل الفريق علي راحة سلبية من التدريبات أمس الأحد عقب الفوز علي الجونة أمس الأول بثلاثية نظيفة.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (مصر بوست)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق