كنت سايق على أقل من 70، أقوال عصام صاصا أمام جهات التحقيق في اتهامه بدهس مواطن بالجيزة - مصر النهاردة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم كنت سايق على أقل من 70، أقوال عصام صاصا أمام جهات التحقيق في اتهامه بدهس مواطن بالجيزة - مصر النهاردة

عصام صاصا، تباشر النيابة تحقيقاتها في اتهام مطرب المهرجانات عصام صاصا بدهس شخص يدعى أحمد مفتاح يبلغ من العمر 40 عاما أعلى دائري المنيب، وتسبب في مصرعه.

 

وقال صاصا أمام جهات التحقيق: أنا مكنش قصدي أموته، وهو كان بيعدي الشارع من مكان غير مخصص لعبور المشاة في طلعة وصلة المريوطية من الطريق الدائري، وأنا كنت جاي من المعادي والحادثة حصلت الساعة 7 ونص، وحاولت أنقذه وقفت لحد الشرطة ما جت ومهربتش.

 

وأضاف: وكنت سايق على سرعة أقل من 70 وميكروباص أبيض بسقف عالى ماشي أمامي والمجني عليه ظهر فجأة أمامي.

واستكمل: وفي الحادثة  كان معايا 2 من أصدقائي واحد قاعد جنبي والتاني في الكنبة الخلفية، والمجني عليه ظهر فجأة قدامي في لحظة وخبط في زجاج السيارة، وصحبي اللي كان قاعد جنبي أصيب بشدة، ومرضتش أهرب وحاولت إنقاذه لكن لقيته بيطلع في الروح وتوفى في ثواني.

 

وقررت النيابة العامة بالجيزة حجز مطرب المهرجانات عصام صاصا، على ذمة التحريات مع عرضه باكر على الطب الشرعي؛ لبيان ما إذا كان متعاطيا للمواد المخدرة أو الكحوليات من عدمه، حتى تستكمل النيابة التحقيقات في الواقعة.

 

وصرحت النيابة العامة بالجيزة بدفن عامل لقى مصرعه في حادث سير سيارة مطرب المهرجانات عصام صاصا عقب مناظرة الجثمان وكلفت النيابة مفتش الصحة بالكشف الظاهرى وإعداد تقرير بالوفاة.
وانتدبت النيابة العامة بالجيزة مهندس من الإدارة العامة للمرور بالجيزة لفحص سيارة عصام صاصا وإعداد تقرير فنى بملابسات الحادث وتحديد أسبابه.

-إعلانات-

 

وطلبت النيابة بتفريغ كاميرات المراقبة في محيط الحادث لكشف أسباب الحادث.

 

القبض على عصام صاصا 

فيما يجري رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، تحريات لكشف ملابسات اتهام عصام صاصا مطرب المهرجانات بالتسبب في مصرع شخص نتيجة الاصطدام به بسيارته في حادث سير أعلى الطريق الدائري بمنطقة الطالبية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاهه.
ورد بلاغ لغرفة النجدة بمديرية أمن الجيزة، يفيد مصرع أحد الأشخاص في حادث سير أعلى الطريق الدائري بالطالبية.

توصلت تحريات رجال المباحث بإشراف المقدم أحمد فاروق رئيس مباحث الطالبية، إلى أن سيارة يقودها عصام صاصا مطرب المهرجانات الشهير، اصطدمت بشخص، مما أسفر عن مصرعه.

وتم ضبط عصام صاصا، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاهه، وتولت النيابة المختصة التحقيق.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (مصر بوست)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق