بعد وساطة بيبو والشناوي.. تفاصيل انتهاء أزمة أفشة مع مارسيل كولر - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم بعد وساطة بيبو والشناوي.. تفاصيل انتهاء أزمة أفشة مع مارسيل كولر - مصر النهاردة

الإثنين 06/مايو/2024 - 07:18 م

توصل محمد مجدي أفشة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى حل لأزمته مع مارسيل كولر المدير الفني للفريق، والتي جاءت خلال مباراة مازيمبي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

انتهاء أزمة أفشة مع كولر

وعلم القاهرة 24 من مصادره، أن أزمة أفشة مع كولر انتهت بشكل نهائي، بعد وساطة من جانب خالد بيبو مدير الكرة، ومحمد الشناوي قائد وحارس مرمى الفريق.

وأكد مصدر لـ القاهرة 24، أن بيبو والشناوي توسطا لعقد جلسة بين اللاعب والمدير الفني لشرح وجهة نظره، وهو ما تقبله كولر خاصة بعد اعتراف أفشة بالخطأ وتقبله للعقوبة.

وأوضح المصدر، أن محمد مجدي أفشة لاعب وسط الأهلي، طلب قبل مباراة الفريق الأخيرة أمام الجونة من سامي قمصان مدرب الفريق، شرح وجهة نظره من الحديث مع مارسيل كولر المدير الفني.

وكشف المصدر أن سامي قمصان تفهم سبب حديث أفشة للجهاز الفني عقب مباراة مازيمبي، ووجه اللاعب بالالتزام في التدريبات.

وأضاف المصدر، أن الموقف الحالي للجهاز الفني يتلخص في أن أفشة سيتحدد ترتيبه وفق التدريبات وترتيب اللاعبين في مركزه حسب حالتهم الفنية.

وأشار المصدر إلى أن الالتزام من أفشة في البرنامج التدريبي خلال الأيام القليلة الماضية، وإصابة السولية هما نقطتان قد يعيدان أفشة لحسابات كولر أمام الاتحاد السكندري.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق الاتحاد السكندري ضمن منافسات الدوري الممتاز، والمحدد لها مساء غد الثلاثاء على أرضية ستاد القاهرة الدولي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق