إصابة شابين في انقلاب دراجة نارية بطريق "بني سويف ـ الفيوم" الجديد الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم إصابة شابين في انقلاب دراجة نارية بطريق "بني سويف ـ الفيوم" الجديد الآن - مصر النهاردة

أصيب شابان، في حادث سيارة بمنطقة بني سوياف، اليوم الاثنين، إثر انقلاب دراجة نارية على الطريق الجديد “بني سوياف- الفيوم”، بعد مدخل ناصر باتجاه الفيوم، وتم نقلهما بسيارتي إسعاف إلى مستشفى بني سوياف الجامعي.

تلقى مدير أمن بني سويف رسالة من غرفة الإنقاذ بالشرطة تفيد بورود بلاغ بحادث انقلاب دراجة نارية على طريق بني سويف – الفيوم بعد دخول الناصر باتجاه الفيوم بقسم قسم شرطة الناصر مما أدى إلى وقوع حادث انقلاب دراجة نارية. إصابة شابين أثناء توجههما إلى العمل.

وتوجه فرع إسعاف بني سويف بسيارتين إلى مكان البلاغ ونقل المصابين إلى قسم الدخول والطوارئ بمستشفى بني سويف الجامعي وهم: هلال رجب رمضان، 28 سنة، يشتبه بكسر في ذراعه اليسرى وكدمات متفرقة بالجسم، وأحمد كمال أحمد أحمد، 25 عاماً، للاشتباه بالإصابة بارتجاج ونزيف داخلي.

وتلقى المصاب العلاج الأولي واجتاز الفحوصات الطبية اللازمة، تحت إشراف الدكتور عماد البنا المدير التنفيذي للمستشفى، وتم اتخاذ الإجراءات الإدارية والقانونية وإعداد التقرير اللازم عن الواقعة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق