مباشر الآن.. مباراة الأهلي ضد الهلال في الدوري السعودي (0-0)06/05/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم مباشر الآن.. مباراة الأهلي ضد الهلال في الدوري السعودي (0-0)06/05/2024 - مصر النهاردة

كيفية مشاهدة مباراة الاهلي والهلال في الدوري السعودي بث مباشر اليوم الاثنين 5-6-2024.. هذه العبارة استحوذت على محركات البحث في الساعات الماضية لمتابعة مباراة الاهلي والهلال بث مباشر المباراة تأجيل الجولة 28 من الدوري السعودي الروشان بسبب مشاركة الزعيم آسيا.

وتوفر “المصري اليوم” لمتابعيها خاصية التغطية المحدثة والمتابعة اللحظية من خلال المباراة المباشرة بين الهلال والأهلي لحظة بلحظة، بالإضافة إلى التشكيلة والتاريخ والقنوات الناقلة وكل ما يتعلق بالمباراة. المواجهة المرتقبة المقرر إقامتها على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة (الجوهرة المشعة).

وتنطلق مباراة الأهلي والهلال مباشرة، مع إطلاق صافرة بداية المباراة.

موعد مباراة الاهلي vs الهلال في الدوري السعودي

ستكون مباراة الهلال والأهلي في الدوري السعودي في تمام الساعة التاسعة مساء الإثنين بتوقيت القاهرة وموعد مباراة الأهلي والأهلي في السعودية في تمام الساعة العاشرة مساءًا ‘الساعة مساءً بتوقيت الإمارات.

مباشر الآن.. مباراة الأهلي ضد الهلال في الدوري السعودي (0-0)06/05/2024الهلال والاهليمباشر الآن.. مباراة الأهلي ضد الهلال في الدوري السعودي (0-0)06/05/2024

وقت البلد

موعد مباراة الهلال والأهلي بتوقيت السعودية – التاسعة مساءاً

موعد مباراة الهلال والهالي السعودي بتوقيت الإمارات – الساعة العاشرة مساءاً

موعد مباراة الأهلي السعودي أمام الهلال بتوقيت مصر – التاسعة مساءاً

يسير فريق الهلال بقيادة المدرب البرتغالي جورجي جيسوس، بخطوات مثالية نحو اعتماد لقب الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم، بعد أن حقق سلسلة طويلة من الانتصارات بلغت 27 فوزاً مقابل تعادلين فقط، دون أن يتكبد أي خسارة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والهلال في دوري الروشان السعودي

ومن المقرر أن تذاع مباراة الأهلي والهلال اليوم الاثنين، على قناة SSC SPORT HD 1، التي تمتلك الأفضلية من حيث النقاط، وتتطلع إلى زيادتها، حيث تضم حاليًا 83 شخصًا. ويتبقى 4 جولات، بالإضافة إلى المواجهة المؤجلة أمام الأهلي والتي يهدف للفوز بها من أجل الوصول إلى المركز الأول وسجل كبير في النقاط هذا الموسم.

مباشر الآن.. مباراة الأهلي ضد الهلال في الدوري السعودي (0-0)06/05/2024الهلال والاهليمباشر الآن.. مباراة الأهلي ضد الهلال في الدوري السعودي (0-0)06/05/2024

تاريخ المواجهات بين الهلال والأهلي في آخر خمس مباريات

20 أغسطس 2020 الهلال والأهلي الدوري السعودي 2-1

15 يناير 2021 الهلال vs الأهلي السعودي 0-0 دوري روشان للمحترفين

19 مايو 2021 الهلال السعودي والأهلي الدوري السعودي 1-5

29 أكتوبر 2021 الهلال السعودي vs الأهلي السعودي 0-0 الدوري السعودي

27 أكتوبر 2023 أهلي جدة والهلال الدوري السعودي 3-1

التشكيل الرسمي للهلال السعودي ضد الأهلي

حراسة المرمى: ياسين بونو.

الدفاع: سعود عبد الحميد، كوليبالي – علي البوليخي – لودي.

خط الوسط: روبن نيفيز – تمبكتي – سافيتش.

الهجوم: ديلجادو – مالكوم – ميتروفيتش.

التشكيلة الرسمية للأهلي السعودي أمام الهلال

حراسة المرمى: ماندي.

الدفاع: إيبانيز – ديميريل – هندي – العمار.

خط الوسط: الجهني – فرانك كيسي.

الهجوم: رياض محرز – فيرمينو – مكسيماند – البريكان.

مباشر الآن.. مباراة الأهلي ضد الهلال في الدوري السعودي (0-0)06/05/2024الأهلي vs الهلال – الدوري السعوديمباشر الآن.. مباراة الأهلي ضد الهلال في الدوري السعودي (0-0)06/05/2024

وضع الهلال والأهلي قبل مواجهة اليوم

وقبل مباراة أهلي جدة والهلال مباشر اليوم، يملك فريق الأهلي 55 نقطة، وفوزه على الهلال سيصعد به إلى النقطة رقم 58، وهو ما يعني إحكام قبضته على المركز كما هو. . ويبتعد حاليا عن التعاون بـ 4 نقاط وعن الاتحاد بـ 5 نقاط. ولا يبدو الأهلي بقيادة الألماني ماتياس جيس مثاليا في جميع مبارياته. وبدلاً من ذلك، تختلف مستوياتها من جولة إلى أخرى، حيث تخسر الألعاب التي تبدو سهلة نسبيًا على السطح، مما يجعلها تتخلى عن المزيد. نقاط.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق