نتيجة مباراة بيراميدز ومودرن فيوتشر.. السماوي يخطف فوزًا قاتلًا ويواصل صدارة الدوري - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم نتيجة مباراة بيراميدز ومودرن فيوتشر.. السماوي يخطف فوزًا قاتلًا ويواصل صدارة الدوري - مصر النهاردة

الإثنين 06/مايو/2024 - 09:05 م

انتهت قبل قليل، مباراة بيراميدز ومودرن فيوتشر، التي جمعت كلا الفريقين على أرضية ستاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

نتيجة مباراة بيراميدز ومودرن فيوتشر

وحسم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، نتيجة مباراته أمام مودرن فيوتشر، التي جمعت الفريقين قبل قليل، لصالحه بهدفين مقابل هدف، إذ تقدم محمد فاروق للضيوف، وعادل فيستون ماييلي النتيجة لأصحاب الأرض، قبل أن يخطف كريم حافظ الفوز بهدف قاتل في الدقيقة 91 عن طريق ركلة جزاء.

وبدأت مباراة بيراميدز ومودرن فيوتشر بشكل قوي من كلا الجانبين، أملًا في إحراز هدف مبكر، وهو ما تحقق لفريق مودرن فيوتشر في الدقيقة 19 عن طريق محمد فاروق.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بتقدم مودرن فيوتشر بهدف نظيف، رغم محاولات بيراميدز لتعديل النتيجة خلال الوقت المتبقي في الشوط.

بيراميدز يدرك التعادل بأقدام ماييلي 

ومع بداية الشوط الثاني من اللقاء، ضغط أصحاب الأرض من أجل إحراز هدف التعادل وهو ما تحقق عن طريق الكونغولي فيستون ماييلي في الدقيقة 76.

ومع اقتراب المباراة من لفظ أنفاسها الأخيرة، احتسب الحكم ركلة جزاء على محمود رزق لاعب مودرن فيوتشر بعد لمس الكرة باليد داخل منطقة الجزاء، ليسددها كريم حافظ بنجاح داخل الشباك في الدقيقة 91.

ترتيب بيراميدز في الدوري

وبهذه النتيجة، رفع نادي بيراميدز رصيده من النقاط إلى النقطة 41 مواصلًا صدارة ترتيب الدوري الممتاز، فيما توقف رصيد مودرن فيوتشر عند النقطة 26 محتلا المركز الحادي عشر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق