يورتشيتش يكشف سبب فوز بيراميدز أمام فيوتشر06/05/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم يورتشيتش يكشف سبب فوز بيراميدز أمام فيوتشر06/05/2024 - مصر النهاردة

أعرب الكرواتي كرونوسلاف جورسيتش، المدير الفني لفريق نادي بيراميدز، عن سعادته البالغة بالفوز الذي حققه على حساب المستقبل في الدوري وتسجيل ثلاث نقاط ثمينة، مؤكدا أن المباراة كانت صعبة للغاية والفريق المنافس كان قويا، وقال سجل هدفاً عكس سير المباراة وتراجع مما خلق صعوبات كبيرة رغم حصوله على العديد من الفرص الضائعة في تلك المواجهة، إلا أن الفريق تمكن من تسجيل أكثر من هدفين والخروج بنتيجة أكبر.

حقق بيراميدز فوزا ثمينا على المستقبل بفارق هدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الدفاع الجوي ضمن منافسات الجولة 21 من بطولة الدوري.

وأضاف المدير الفني أن المباراة كانت صعبة للغاية، ويجب أن نحيي اللاعبين على أدائهم وروحهم العالية، والعودة من هدف واحد للفوز بفارق هدفين، وعدم الاستسلام في أي لحظة واللعب حتى الدقيقة الأخيرة وهو سعيد لأن الفريق لم يتخلى عن أسلوب لعبه رغم التأخر وسرعان ما عاد بانتصار في نفس المباراة بأسلوب طبيعي، سعيد وفخور بهؤلاء اللاعبين وكفاحهم في كل لحظة.

وأكد المدرب أن هناك خطة تكتيكية بعد إيقاف الشيبي وهبوط كريم حافظ إلى مركز الظهير الأيمن في تلك المواجهة، حقق اللاعب المطلوب منه وقدم مواجهة ممتازة. وحتى الذين لم يشاركوا كانت هناك روح عالية وهي سر النصر.

وشدد المدرب على أن الفوز والتواجد في صدارة الدوري ليس له أي معنى، لأن الدوري والمشوار ما زالا طويلين ولا أفكر إلا في المباراة القادمة أمام المصري لأنه من المهم أن نلعب مباراة تلو الأخرى مع المدرب. تهدف إلى الفوز فقط.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق