تفاصيل اتهام مسؤول كبير بالتموين و8 آخرين في قضية فساد جديدة | بث مباشر - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم تفاصيل اتهام مسؤول كبير بالتموين و8 آخرين في قضية فساد جديدة | بث مباشر - مصر النهاردة

الإثنين 06/مايو/2024 - 11:46 م 5/6/2024 11:46:17 PM

ظهرت قضية فساد جديدة داخل وزارة التموين والتجارة الداخلية، وتعود بدايتها إلى موافقة مسؤول كبير في الوزارة على صرف كميات من الردة الخشنة من شركة مطاحن مصر الوسطى، خلال شهري يناير وفبراير 2023، دون وجه حق.

قضية فساد جديدة في وزارة التموين

ووجه مسؤول الحاسب الآلي لصرف الردة الخشنة في شركة مطاحن مصر الوسطى، الاتهام لـ مسؤول كبير في وزارة التموين و8 آخرين؛ وذلك نظرًا لإعطائهم تعليمات تفيد بصرف كميات من الردة الخشنة خلال شهري يناير وفبراير في عام 2023، دون وجود مستندات تؤيد الصرف لأسماء أشخاص غير مستحقين صرف تلك الكميات، إذ جرى بيعها لحسابهم الشخصي في السوق السوداء.

وأوضحت التحقيقات أن المتهمين زوروا فواتير صرف الردة الخشنة المنسوب صدورها لـ شركة مطاحن مصر الوسطى، إذ أثبتوا من خلالها استحقاق أشخاص وهميين على خلاف الحقيقة صرف هذه الكميات من الردة الخشنة. 

وفي السياق ذاته، أقرت جهات التحقيق في قضية فساد وزارة التموين، بثبوت الاتهام في حق المتهم و8 آخرين، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإرسال أوراق القضية إلى قسم الدعوى التأديبية في النيابة الإدارية؛ وذلك تمهيدًا لمحاكمتهم في تلك القضية تأديبيًا.

                     

                                   

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق