«لن نفرط في حقنا».. بيان عاجل من الزمالك بسبب أخطاء التحكيم06/05/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم «لن نفرط في حقنا».. بيان عاجل من الزمالك بسبب أخطاء التحكيم06/05/2024 - مصر النهاردة

أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لافيف، بيانا عاجلا اعترض فيه على أداء الحكام في الدوري المصري الممتاز.

وجاءت صيغة البيان على النحو التالي:

ويؤكد مجلس إدارة نادي الزمالك، ومن منطلق مبادئه، حرصه على إنجاح مسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم، وأن تقام المباريات في جو يسوده تكافؤ الفرص والمنافسة العادلة.

ولذلك حرص المجلس دائمًا على دعم المؤسسات المسؤولة عن تنظيم المسابقة، ممثلة في اتحاد الأندية المصرية، والاتحاد المصري لكرة القدم، وكافة اللجان المتخصصة، وخاصة لجنة الحكام.

وتجاهل المجلس بعض الأخطاء واكتفى بالإشارة إليها حينها، وكنا نتوقع أن تبادر الجهات المذكورة أعلاه إلى تصحيحها وتصويبها، إلا أن أداء التحكيم في المباريات الثلاث الأخيرة شهد جدية ومثبتة. أخطاء شهدها كل إنسان عادل، ولا ينكره إلا كل من له ميل أو غرض، ومهما كانت أفكارنا جيدة، فمن الممكن أن نسكت عنها، أو نراها خطأً دائمًا، ومع تكرار هذه الأحداث ونخشى أن ننمي حس النية والتأثير على نتائج المباريات وتقدم الفريق.

إن مجلس الإدارة ومن منطلق مسؤوليته تجاه النادي وجماهيره، لن يفرط في أي حق من حقوقه، ولن يقبل بممارسات من هذا النوع، وسيقف ضدها بكل ما أوتي من قوة.
يجب اتخاذ جميع الإجراءات اللازمة من قبل لجنة الحكام، جنبًا إلى جنب مع فرق الحكام وحكام تقنية الفيديو وجميع المعنيين، للتأكيد على الحياد وضرورة الابتعاد عن التحيزات الشخصية واتخاذ إجراءات حاسمة بشفافية كاملة. وعلى ضوء ذلك فإن المجلس سيحدد خطوته التالية.

وأخيرا يدعو المجلس جماهير النادي الوفية التي طالما ساندته إلى مواصلة دعم الفريق حتى عودته إلى المدرج الذي هو على بعد خطوة منه.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق