غزل المحلة يواجه بروكسي في مهمة حسم الصعود للممتاز الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم غزل المحلة يواجه بروكسي في مهمة حسم الصعود للممتاز الآن - مصر النهاردة

ويستضيف الوكيل بقيادة “محمد حامد”، نظيره غزل المحلة بقيادة “أحمد عيد عبد الملك”، اليوم في تمام الساعة الرابعة والنصف عصرًا “الأربعاء”، على ملعب الوكيل بأبو المطمير. الجولة الأخيرة من دوري المحترفين “مرحلة الصعود”.

في مواجهة مصيرية أمام متصدر الفلاحين الذي لا خيار أمامه سوى الفوز ليضمن التأهل إلى الدوري الممتاز دون انتظار نتائج المنافسين، فيما دخل بروكسي المباراة دون أي ضغوط بعد تأمين بقائه في الاحتراف. الدوري الموسم المقبل.

ويدخل فريق المحلافي بمعنويات عالية بعد تحقيق الفوز في المباراة الماضية أمام لا فينا والتأكد من الاحتفاظ بإحدى تذكرتي التأهل للدوري الممتاز بعد تعثر إيدي فلاجيلا ولا فينا وارتفاع فارق النقاط إلى (4) قبل الجولة الأخيرة من المسابقة، إذ يملك فريق المحلافي (49) نقطة، محتلاً المركز الثاني خلال الجولة الثانية «مرحلة الصعود»، جمع (12) نقطة، جمعها من الفوز في (3) مباريات على طنطى. . (3-0)، القناة (2-0)، ولافينيا (2-1)، فيما تعادل فريق المحلاوي (5) مع وادي دجلة وريا (0-0)، السقا الحديد و حارس الحدود (1-1) وبتروجيت (2-2)، فيما لم يتعرض الفريق لأي هزيمة في الجولة الثانية، وسجل الفريق (32) هدفاً واستقبلت شباكه (17) هدفاً.

وبينما يدخل بروكسي المباراة بأعصاب هادئة بعد تأمين بقائه في دوري المحترفين، فإنه يسعى لإنهاء الموسم بنتيجة إيجابية، حيث يدخل الفريق المباراة في المركز التاسع برصيد (39) نقطة جمع منها (8). نقاط خلال الجولة الثانية من فوزين فقط على وادي دجلة وطنطا (1-0)، وتعادلا في مباراتين مع بتروجيت وراية (1-1)، بينما تلقى الفريق (4) هزائم أمام السكة ولا فيينا. والقنوات (0-2)، وحرس الحدود (0-1) خلال المشوار، سجل الفريق (27) هدفاً واستقبلت شباكه (32).

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق