ميدو: فخور بسام مرسي.. وأطالب حسام حسن بضمه لقائمة المنتخب - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم ميدو: فخور بسام مرسي.. وأطالب حسام حسن بضمه لقائمة المنتخب - مصر النهاردة

الثلاثاء 07/مايو/2024 - 12:34 ص

طالب أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق حسام حسن، المدير الفني للفراعنة بضم سام مرسي، لاعب إيبسويتش تاون الإنجليزي لمعسكر الفراعنة المقبل.

تصريحات أحمد حسام ميدو 

وقال أحمد حسام ميدو في تصريحات تلفزيونية: إيبسويتش تاون أحد الفرق التاريخية في إنجلترا، وسام مرسي نجح في قيادته إلى الدوري الإنجليزي الممتاز بعد 22 عامًا.

وأضاف: فخور بسام مرسي، هو نموذج للشاب المكافح، ولا يحبط من عدم استدعائه للمنتخب، وأبارك له على التأهل إلى البريميرليج.

وأردف: شاهدت سام مرسي أكثر من مرة، وهو تطور بشكل كبير في الفترة الماضية، وهو لاعب ارتكاز جيد، ويجيد التعامل مع الكرة، وأعتقد أن لديه خبرات كبيرة.

وأكمل: المنافسة على التأهل من الشامبيونشيب مطحنة، وتحتاج إلى لاعبين كبار، يملكون الخبرات، وسام مرسي يمر بأفضل مراحله الفنية في مسيرته.

وواصل: أتمنى من حسام حسن أن يضم سام مرسي لمعسكر منتخب مصر، لأنه قد يكون حلًا جيدًا لمركز الارتكاز، فهو يستطيع تقديم جودة مختلفة.

وأتم أحمد حسام ميدو تصريحاته قائلًا: سام مرسي لاعب جاهز ويلعب في مستوى عالٍ، ولديه إمكانيات مختلفة عن اللاعبين المحليين، خصوصًا أن أرقامه جيدة، خصوصًا في نسبة التصرف واستخلاص الكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق